chapter 19☁️

8.4K 380 21
                                    

🔞📣
Mitch's pov

انا فقط استنمي لاول مرة. لاول مرة في حياتي. ودعوني اخبرك، لقد كان رائعا! شعرت بشعور جيد جدا بعد ذلك. ولكن بعد ذلك الحرج كان يجب ان يفسدها. انا سعيد لانني تحدثت مع سكوت عن ذلك. لا اعتقد ان الامر سيكون محرجا جدا الان.

′′ ميتش؟" صوت سكوت من الطابق السفلي.

′′ نعم؟" اسير على الدرج لسكوت، احتضنه. يميل للاسفل ويقرص شفتي، ثم خدودي. انا اضحك، انه لطيف جدا. انه يقبل غمازاتي، قبل ان يبتعد عني.

′′ مرحبا ايه اللطيف." انه يبتسم بشكل لامع في وجهي. شخص ما في مزاج جيد.

′′ مرحبا ايه الجميل." انا ارد. اضحك على خدوده الحمراء. انه يرتدي قمة الدبابة التي تظهر  عضلاته الرائعة.

′′ لذا لدي اخبار جيدة." عيناي تلتفت الى عينيه مرة اخرى. ′′ ساطلق سراح لينكولن اليوم ′′

لقد اخرجت صرخة واقفز بين ذراعيه. ساقي تلتف حول خصرها. ′′ ياي!" اقبل خده مرارا وتكرارا.

-

في وقت لاحق من ذلك اليوم يذهب سكوت الى السجون لتحرير لينكولن. سمح لي ان اقول وداعا، ولكن سكوت لم يردني في السجون لفترة طويلة. قال لينكولن انه قد يكون لديه فكرة عن مكان اخيه لذا سوف يبحث عنه الان.

نحن حقا لا نفعل الكثير لبقية اليوم. فقط القليل من العناق. اشاهد الافلام بينما يعمل سكوت على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

انام اثناء فيلم اسمه ′′ اصدقاء ذوي فوائد احببت الفيلم ولكنه كان الرابع او الخامس في ذلك اليوم لذا كنت متعبا جدا. انا نصف نائم عندما اشعر بذراعي سكوت حولي، ترفعني. انه يحملني الى الطابق العلوي الى غرفة النوم باسلوب العرائس.

′′ ميتشي؟" صوت سكوت يقاطع الهدوء.

لا اجيب لانني اريد ان انام.

′′ اعلم ان هذا مبكر في علاقتنا لكنني احبك. انا حقا افعل ذلك واهتم بك كثيرا." قلبي ينبض بسرعة. هل يحبني؟ انا مستيقظ جدا فجاة.

 انا احبك ايضا." اتمتم بالنعاس.

سكوت يلهث، ′′ اعتقدت انك نائم!" يده تبدا في مداعبة شعري. انا ابتسم بكسل. ′′ لا استطيع تخيل حياتي بدونك بعد الان." يقول بهدوء.

′′ ولا انا." اهمس في الظلام. شفتيه على خدي اخر ما اتذكره قبل النوم.

الصوت المزعج لساعة المنبه يوقظني. احاول اسكاتها ولكن لا اعرف اين هو الشيء. انا فقط اصفع بشكل عشوائي على الطاولة بجانب السرير.

′′ سكوت." انا اإن ما زلت لا استطيع العثور على ساعة المنبه. سكوت يبدأ في التململ، انه نائم نصفيا فوقي.

سكوت يستمر في الشخير، لا يعطي علامة على الاستيقاظ. انا ادفع كتفه بضعف. انه الصباح وهو اقوى مني ب 10 مرات حتى لا يعمل بشكل جيد.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now