chapitre 18🔞

10.7K 413 31
                                    


🔞📣

🔞

تحدير 📣🙄

Scott's pov

كنت اواجه صعوبة في النوم في تلك الليلة. لم اخبر ميتش لكنني قلق عليه. المحاربون الذين قتلوا جماعته لا يزالون يمشون بحرية وحياة على هذا الكوكب. ربما حتى نفس البلد. يجعلني اشعر بالقلق كثيرا.

اخطط لاطلاق سراح لينكولن اليوم. لبقية اليوم اريد فقط الاسترخاء مع ميتش. سنذهب للصيد غدا وسيكون اول صيد له لذا يجب ان يرتاح جيدا. وبعدها سندهب الى المجلس.

انا فقط قررت البقاء في السرير لفترة من الوقت، امسك صغيري بين ذراعي. انا راض تماما عن هذا.

يبدا ميتش في الضرب والتذمر فجاة. هل لديه كابوس؟ اتمنى حقا انه  لا. لا اعرف ماذا افعل عندما يكون لديه، بعض الناس يحبون ان يتمسكوا اثناء الكوابيس كما يهدئهم، ولكن بعض الناس لا يفعلون لانهم لا يمكنهم التحرك والشعور بالضيق.

′′ سكوت." في البداية اعتقد انه مستيقظ ينطق باسمي، انظر اليه فقط لارى ان عينيه مازالت مغلقة. هل لديه كابوس عني؟

′′ نعم." يقول ميتش التالي. انا حقا مرتبك الان. بدا يئن ويقول اسمي. انه يركل في ذلك الوقت. انه لا يحلم بي كابوسا، انه يحلم بي جنسيا. هل يجب ان اخرج من السرير؟ هل يجب ان اوقظه؟

يلتفت بحيث يرقد على بطنه بدا يطحن على السرير، ويتركني اكثر من اي وقت مضى. اشعر بنفسي اشعر بالاثارة في مشاهدته. يستمر في الطحن على فراشي ويشكي اسمي. هذا حقا ليس الوقت المناسب لتكون مثارا. اعتقد انه قد يكون البدر القادم هو الذي جعلنا معا... متحمسين جنسيا اكثر من المعتاد. كل قمر مكتمل كل ذئب يصبح مثارا جدا. الايام المؤدية الى اكتمال القمر هي ايضا اسوا من المعتاد. لا اعرف اذا كان يمكنني ان اعيد نفسي اثناء اكتمال القمر. لكنني ساقلق بشان ذلك عندما يحدث ذلك.

ميتش يطلق النار من السرير، يلهث. صدره يتحرك بسرعة كبيرة مع انفاسه السريعة. احاول الا انظر الى ادناه ولكنه لا يرتدي سروالا. عيناي تنجذب الى انتصابته المرهقة.

اخيرا نظر الي. انظر فورا بعيدا عن ملابسه الداخلية الى عينيه. وجهه متعرق للغاية.

′′ يجب ان اذهب لاستخدام الحمام." يقول ميتش قبل ان اخرج من السرير الى الحمام. عيناي لا يمكنها المساعدة ولكن السفر الى مؤخرته في سروال بوكسر الضيق. لديه مؤخرة جميلة. انا حقا يجب ان اتوقف عن فعل هذا والا لن اعود بجد.

لا اريد ان ابدو مثل زاحف ولكنني اتبعه الى الحمام، فقط اتوقف خارج الباب. انا فقط اشعر بالفضول ماذا سيفعل بعد ذلك.

بدا الدش وانا اشعر بخيبة امل قليلا. لا اعرف لماذا لانني انا من رفضته الليلة الماضية. هذا لايعني اني لا اريده .انا حقا اريده لكن تجربتي السابقة تمنعني من ان استمتع .

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن