chapitre 27🔞🔞

10.2K 315 44
                                    

تحذير بسيط من البذاءة

Scott's pov

انظر الى ملامح ميتش الجميلة. انه بدون شك اجمل شخص رايته في حياتي. كيف اصبحت محظوظا هكذا؟

البدر ليس هذه الليلة، بل الليلة التي بعدها. لذلك انا اساسا لدي ليلة ويوم قبل ذلك. استطيع ان اشعر بذلك. ذئبي يريد بشدة ان يخرج ويفعل... ميتش بالفعل. لا اعرف اذا كان يمكنني ان احمله عندما ينتهي الوقت اخيرا.

ذئبي هو ذكر الفا، يريد فقط ان يتباهى امام ميتش. ان يظهر للجميع انه لنا. هو لا يريد ان يعترف بذلك ولكنه ايضا يريد ميتش.

لا يمكنني التوقف عن التوتر رغم ذلك. ماذا لو اذيت ميتش؟ ماذا لو لم استطع التحكم في ذئبي وافعل شيئا لا يريده ميتش؟

انا اقرر فقط القيام ببعض الاعمال التجارية، مثل التمويلات، والتحدث مع كيفين حول المعاهد وكل الاشياء المملة. امل ان يعمل هذا كتشتيت انتباه. احب كوني الفا ولكن هذا هو الجانب السلبي. هناك اوراق اكثر مما كنت تتوقع.

ماذا لو لم يرغب ميتش في ذلك؟ عقلي يستمر في التجول الى اماكن اخرى. لقد كنت افكر بانانية فقط في نفسي، ولكن ربما ميتش يريد الانتظار.

انا فقط اغوص في اعمالي الورقية مرة اخرى. فاتتني قليلا ويجب علي اللحاق.

′′ كيفين؟" كيفين في الغرفة معي، يقوم باعماله الورقية الخاصة.

′′ نعم؟" ينظر من الاوراق التي كان يوقعها. الان فقط ارى الحقائب تحت عينيه. ربما لم اكن الوحيد الذي مر بيوم عصيب.

′′ كيف كان اول تزاوج لك مع اليسا؟" تتسع عينيه.

′′ لا اريد وصف كامل لحياتك الجنسية." انا اوضح بسرعة. ′′ كل ما في الامر ان البدر قادم وانا متوتر."
يبتسم قليلا في وجهي. ′′ لم يكن الامر كما توقعت. توقعت ان تكون مثالية كما في الافلام والكتب. ولكن كلانا لم يعرف ما كنا نفعله. كان الجو متعرقا وحارا لانه كان حرفيا 90 درجة في ذلك اليوم." كيفن ينبس. ′′ ولكن في النهاية، نحن نحب بعضنا البعض لذا لم يكن يجب ان يكون مثاليا." كيفن يحدق بحلم في المستقبل، ربما يفكر في زميله اليسا. ′′ وبعد ذلك الوسم. كانت هذه واحدة من افضل التجارب في حياتي. ليست اللحظة التي تعضون فيها بعضكم البعض ممتعة جدا، ولكن بعد ذلك ايضا. يمكنكم الشعور بمشاعر بعضكم البعض. تشعر انك مرتبط. انها واحدة من افضل المشاعر في العالم. خاصة اذا كان الامر مع رفيقك الحقيقي الوحيد." عينيه تركز على عيناي.

′′ كل ما في الامر انني لا اريد ايذائه." سمعت انه مع الجنس المستقيم، ليس ممتعا جدا للفتاة في البداية. لذا لابد ان كيفن فكر بنفس الشيء.

′′ بالنسبة للفتاة، او في حالتك في الاسفل، ستؤذي المرة الاولى. هذا امر لا مفر منه. عليك فقط ان تكون حذرا وان تجعلها ممتعة لهم ايضا." يقول كيفين.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now