chapitre 25

5.8K 304 44
                                    

تحذير 📣 الاغتصاب. انه ليس وصفيا جدا ولكن ليس عليك القراءة اذا كنت لا تريد ذلك. انه الجزء في المائلات. الاجزاء العادية التي يمكنك قراءتها.

Scott's pov

قررت ان اجلس على الكرسي في الغرفة. لقد ربطوا ميتش ببعض الانابيب وكيس الدم. يجب ان يكون لديه ما يكفي من السوائل في جسمه حتى يتمكن من غسل الفضة في مجرى الدم او شيء من هذا القبيل.

امسك بيد ميتش. يشعر بالبرد والفراغ الشديد. اريد عودة ميتش اللطيف السعيد. ليس هذا ميتش... نصف ميتش الذي يرقد هنا على سرير المستشفى.

′′ انا اسف جدا يا ميتش." اشعر بالدموع تحترق في عيني. انهم يغطون رؤيتي لوجهه الجميل. ′′ كان يجب ان اتي مبكرا." اضغط على يده. ′′ اللعنة! لم يكن علي ان ادعهم ياخذونك ابدا!" امسح دموعي بشكل غاضب. لا يجب ان ابكي الان. ميتش هو الشخص الذي يتالم. الشخص الذي في المستشفى. لو كنت الفا افضل، لما كان هنا. اعلم انه ليس ذنبي انه اخذ ولكن كان بامكاني منع ذلك. يمكنني.

′′ لن ادع اي شيء يحدث لك بعد الان، اقسم!" اسقط راسي على كتفه. لقد ضمدوه واداروه على ظهره منذ فترة.

′′ فقط استيقظ يا ميتشي." جسدي كله يرتجف مع البكاء الان. لقد مرت ساعات منذ ان كان مستيقظا اخر مرة. يجب ان يكون واعيا الان. لكن ويل قال ان جسده ضعيف. كان السوط ومزيج بين الفضة اكثر من اللازم على جسده الضعيف. اذا استيقظ، قد لا يكون ابدا كما كان. قالوا ان هناك فرصة ضئيلة ان يصاب بالشلل من رقبته الى اصابع القدم. شيء ما عن تلف الجهاز العصبي.

انا اكره ذلك. اكره كل هذا. ميتش لا يبدو مثل ميتش بعد الان، حتى انه لا يشبهه. الغرفة باكملها لديها رائحة خاطئة.

انا المس الهامش من عينيه. يدي تتبقى على وجهه الناعم. انا اتتبع عظام خده. ادير اصابعي على المنحنى الناعم لشفاهيه، شفتاي التي لم اقبلها وعبدتها بما فيه الكفاية. لا يمكن ان يموت. اريد ان اعرف المزيد عنه. انا لا اعرف حتى فيلمه المفضل،.  او كتابه المفضل. لقد بدا للتو في السماح لي برؤية جانبه الوقح المحبوب.

لا يمكنني التفكير هكذا الان.

ساعرف كتابه المفضل. سوف اكتشف فيلمه المفضل وسوف ارى جانبه الوقح مرة اخرى. لانه سوف يستيقظ. انه قوي. لقد نجا بمفرده طوال هذه السنوات. اعلم انه يمكنه النجاة من هذا ايضا.

اخيرا انام بعد يوم طويل مرهق.

كان مجرد يوم عادي. كنت ذاهب للصيد. اردت ان اثبت لابي انه يمكنني ان امسك ارنب بنفسي. لا احتاج الى مساعدة. كنت فتى كبير الان. بالفعل تقريبا 13. وانا ابن الفا. يجب ان يتمكن ابن الفا البالغ من العمر 13 عاما تقريبا من الامساك بالارنب بمفرده؟ لكن والداي لم يسمحوا لي ابدا بالذهاب وحدي في الغابة.

لذا اخيرا اتخذت قراري بنفسي وذهبت الى الغابة. ذهبت على هيئة بشرى لان الحراس يمكنهم ان يروا ويشتموا ذئب افضل من انسان.

تسللت من خلال امن مجموعتنا دون اي مشاكل. لقد كانوا اكثر تدريبا على ابقاء الناس خارج المنزل.

قررت انه من الافضل ان اغيب عن النظر قبل ان اتغير.

قبل ان اتمكن من التحول حتى، ظهر رجل. لم اكن اعرف حقا اي نوع من الناس او الذئاب عاشت خارج مجموعتنا. لم اكن اعرف ان معظمهم ليسو جيدين ... على الاطلاق.

الرجل نظر الي فوق واسفل بابتسامة مقرفة. كنت ارتدي ملابسي الداخلية فقط لذا لم يكن علي سحب كل ملابسي معي. ′′ مرحبا يا فتى، ما الذي تفعله هنا بعيدا عن ارض القطيع؟"

′′ ساقبض على اول ارنب لي." قلت بحماس. اعتقدت حقا انني سافعل. اعتقدت انني سوف اجعل والداي فخورين.

′′ حقا؟" الرجل يلعق شفتيه. ′′ هذا مثير للاعجاب." عيناه ذهبت الى سروالي الداخلي. اعتقدت انه يحب سروالي او شيء من هذا القبيل.

′′ التفت من اجلي يا فتى." التفت، اعتقدت ان هذا الطلب غريب قليلا. ′′ اريد ان ارى عضلات ظهرك القوية تلك." اوه، لهذا السبب ارادني ان التفت. شعرت بشعور دافئ في معدتي. هذا الرجل اعتقد انني بعضلات.
وقفت هناك وابتسامة على وجهي عندما سمعت سحابا. ماذا كان يفعل؟

التفت، فقط لارى انه كان عاريا. ′′ هل ستتحول؟" اسال، ما زلت غافلا تماما.

′′ لا، التفت." لقد طالب، صوته كان قاسيا.

بدات ان اصبح غير صبور. ′′ لا! اريد ان امسك ارنبي الان." بدات ابتعد عن هذا الغريب.

لقد امسك كتفي تقريبا، ودفع امامي على شجرة. ′′ مرحبا! ماذا تفعل!" لقد صرخت. لم يكن هذا جيدا. هذا الغريب لا يمكن ان يريد اي خير.

عندما بدا في سحب ملابسي الداخلية، فهمت اخيرا ما يحدث. ركلت وصرخت ولكن الرجل وضع يده على فمي. لقد كان اقوى مني بكثير لذا تجاهل ركلاتي بسهولة.

اعتقد انك تعرف ما حدث بعد ذلك. لقد استمر في ذلك  وصرختي يبدو انه يشجعه اكثر من ذلك.

استيقظ مع صدمة . لقد حلمت بهذا الحلم عدة مرات. رغم انه ليس حلما حقا. انها ذكرى، اسرتجاع.

انا أعرف اني ضعيف ولم استطع منع ذلك . لهذا السبب اخبرت ميتش حسنا، لم يتم اخبارك حقا، اشبه بالتلميح.

لقد كبرت منذ ذلك الوقت. لم اعد طفلا صغيرا بعد الان. انا الفا هذه المجموعة. لا باس ان اكون ضعيفا في بعض الاحيان ولكن لا يمكنني ان اخاف من ممارسة الجنس مع رفيقي. اعلم اننا سنمضي ببطء ولن يفعل ميتش شيئا لا اريده.

انا ابدو محببا الى ميتش. كل شيء سيكون على ما يرام. انا اعرف ذلك.

..
..
..

.

Follow me 😭😍
Vote 😍
Comnt 🤷


 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now