chapitre 22

5.8K 319 23
                                    


تحذير، عنف.

Mitch's pov

لا اعرف كم من الوقت كنت هنا ولكن يجب ان تكون ساعتين على الاقل. لقد جاء توم مرتين بالفعل. مرة واحدة لضربني ومرة واحدة لاعطائي الطعام. ′′ الطعام ′′ كان اسوا حتى من الزنزانات في قطيع سكوت. لو لم اكن جائعا لما اكلته. لكنني كنت وما زلت جائعا.

من حسن الحظ ان توم لم يضربني بشدة ومع شفاء المستذئب الخاص بي، تقريبا لا يمكنك رؤية اي شيء. الكدمات صفراء باهتة الان.

اكتشفت ايضا ان في السجن الثالثة شخص اخر. سمعت الرجال يقولون احضار الطعام الى تلك الزنزانة ايضا. ربما، فقط ربما، انا وهذا الشخص يمكننا التفكير في طريقة للخروج من هنا. الزنزانة  لكن بها  قضبان والجدار من طوب لهذا لايمكنني رؤية الزنزانة بجانبي ..

′′ مرحبا؟" انادي في الظلام. لا توجد نوافذ هنا وبالكاد اي اضواء.

استمع الى الاصوات حولي. اركز على اذني ولا شيء اخر، اغمض عيني. اتي الى نفسي تماما، احيط نفسي بالاصوات داخل المنزل وحوله. كان سمعي دائما جيد ولكن كان الامر رائعا في السنوات التي كنت فيها روج.

ببطء صوت شخص يتنفس ينجرف في اذني. نفسه ثقيل و ليس لشخص في حالة ثحية جيدة.

في الطابق العلوي، يمكنني سماع توم والاخرين يتحدثون. لا يمكنني معرفة ما يقولونه، انهم بعيدون جدا عن ذلك.

′′ من فضلك اعلم انك هناك." احاول جذب انتباه الشخص. اسمع كمية حادة من التنفس، يتبعها فورا نوبة سعال.

′′ فقط اتركني وحدي." صوت ذكر راسبي يقول. يبدو ضعيفا و عجوزا. ربما هو كذلك. ولكن لماذا يبقون رجل عجوز ضعيف هنا؟ هذا لا معنى له. وخطة هروبي محطمة الان.

′′ لماذا انت هنا؟" اسال. انا فضولي وليس هناك اي شيء لافعله في زنزانتي.

لا يوجد صوت مجددا. فقط التنفس الثقيل. انه لا يرد. انا اتنهد، حسنا اذن. اعتقد انه لا يريد التحدث معي.
انا فقط استسلم واستلقي على سريري، ليس لدي اي شيء لافعله. رغم ان هذا افضل من التعرض للضرب طوال الوقت. لدي كل الوقت للتفكير في الاشياء. فكر في سكوت. افتقده. لم اكن اتوقع ابدا ان اتعلق بشخص ما بهذا القدر. اشعر ان جزءا مني مفقود. سكوت هو نصفي الاخر حرفيا. خاصة في مكان مثل هذا افتقده كثيرا. اتمنى ان يكون على الاقل يبحث عني. اذا كان يهتم بي بقدر ما اهتم به، فسيبحث.

اخر مرة كنت محظوظا بالهروب. لقد تغيرت للتو في ذئبي عندما لم يتوقعوا ذلك وكان توم خارجا ذلك الوقت. اعرف انني لن اكون محظوظا هذه المرة. لا اعتقد ان لدي فرصة للهروب من هنا. ولكن اذا لم يتمكن سكوت من العثور علي، فليس لدي خيار اخر. لن اقضي بقية ايامي هنا. بالتاكيد لا. لذا من الافضل ان اتي بخطة.

اغمض عيني. لا اعرف اذا كان النوم سينزل هنا ولكن يجب ان اجرب. يمكنني استخدام كل الطاقة التي يمكنني الحصول عليها.

استيقظت مندهشا. خطوات الاقدام تنزل من الدرج لي. لم اكن نائما ثقيلا ابدا وفي اماكن مثل هذه استيقظ على كل صوت صغير.

′′ ميتش!" توم يقول بشكل متحمس. لديه مفاتيح  زنزانتي  معلقة على حزامه. لقد خلعهم ويفتح قيدي. انا فقط اتركه يمسك بي وياخذني الى زنزانة التعذيب. ليس وكانني استطيع فعل شيء حيال ذلك. ′′ سنحظى ببعض المرح." انفاس توم المقرفة تغسل على وجهي. اشعر بالارتعاش في جميع انحاء جسدي. ليس الجيدين. ها نحن ذا.

′′ انت تعرف ميتش، لم يكن عليك الابتعاد ابدا. ربما يمكنني ان اجعلك واحدا من اولادي. ثم لن اضطر لفعل هذا بك." توم يرمي بي مقابل عمود السوط. انه يربط يدي ببعضها البعض حول العمود، ظهري العاري امامه. كان هذا سيكون سيئا. سوف يعاقبني على الهرب.

′′ لن تجيب علي؟ هل تشعر انك جيد جدا بالنسبة لي؟ من اجل اولادي؟" لقد حصل على السوط، جاهز للضرب.

′′ هل تعتقد بصدق ان ′′رفيقك ′′ سينقذك؟
هذه القطعة من القرف لا يمكنها حتى الاحتفاظ بك.  انت تعرف لو اكملتما التزاوج لكان سينقدك ويشعر بكل ماتشعر به " لا لم يفعل. لم يقم باهانة رفيقي.

′′ انه رفيقي. انه افضل واقوى منك ب 100 مرات." لقد كسرت اسنانك المبتورة. لن ادعه يصل الي هراء التزاوج الخاص به. سكوت لم يكن مستعدا وانا احترم ذلك. مهما كانت التكلفة.

احساس لدغة يثور على ظهري. اندم على الفور على فتح فمي. انا ابكي، الالم سيء للغاية. لقد حصلت على الضرب من قبل فقط ولكن هذا اسوا 100 مرات. ظهري كله يلدغ ويمكنني ان اشعر ان الدم يقطر بالفعل الى مؤخرتي ورجلي.

′′ ماذا قلت؟! لم تحترمني للتو؟! ستدفع ثمن ذلك!" ضربة اخرى على ظهري. هذا اسوا حتى لانه يعبر القطع الاخر. الدموع تتدفق على وجهي.

′′ ارجوك انا اسف لم اكن اقصد ذلك!" انا اصرخ بشدة. انا اقفز على العمود، لا يمكن لجسدي ان يبقيني مستيقظا بعد الان.

′′ لا انت فقط تقول ذلك للخروج من عقابك!" توم يصيح. استطيع ان اسمع انه غاضب الان. لا اعرف ماذا افعل. لا اريد ان اغضبه بعد الان.

ضربة اخرى في ظهري. هذا الشخص يصل حول جذعي وحتى قليلا على صدري. ′′ لا ارجوك انا اسف." انا ابكي. الدموع تعمي بصيرتي.

عندما اشعر مرة اخرى بضربة اخرى في ظهري، اصرخ والالم شديد جدا مما يسبب لي فقدان الوعي، واخيرا يحررني من الالم

Vote
Cmnt
Follow me 😍

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now