chapter 12

9.2K 500 18
                                    




Mitch's pov

′′ هل تعلم انني ذهبت الى حفل بيونسيه مرة واحدة؟" اخبر سكوت بشكل عشوائي. نحن نتناول العشاء على طاولة الطعام في الوقت الحالي. سكوت طبخ بعض الاسباغيتي الجيدة جدا. من الجيد انني لم اطبخ لانني ليس لدي فكرة عن كيفية ذلك.

سكوت يسقط شوكته على طبقته، ′′ حقا؟" انظر من طعامي الى وجهه. عيناه مفتوحة على مصراعيه وهو يحدق بي بحسد.

′′ نعم، لقد كان هناك الكثير  من المرح. ذهبنا مبكرا حتى نتمكن من الوقوف في المقدمة. وكانت قيادة كبيرة." ابتسم عندما افكر في ذلك. كان الحفل رائعا وبيونسيه كانت ملكة.

′′ اين ذهبت؟" سكوت يسالني. يلتقط شوكته ويبدا في الاكل مرة اخرى.

′′ تورونتو." اجيب بشكل عرضي. عشت في الغابة شمال تورونتو لذا قدنا حوالي 4 او 5 ساعة للوصول الى هناك.

′′ تورونتو؟ هذا بعيد جدا." يقول سكوت انه يتخلص من حواجبه. ′′ لماذا ذهبت كل هذه المسافة الى كندا؟"

′′ ماذا تعني طوال الطريق الى كندا؟" لماذا قالها بهذه الغرابة؟

نظرة غريبة تعبر على وجه سكوت. ′′ من اين انت  ميتش؟" الم اخبره؟ لا اتذكر على الرغم من ذلك.

′′ من الغابة شمال تورونتو." كرات اللحم هذه رائعة.

سكوت يخرج لهيث. ′′ ميتش، هل تعرف اين نحن الان؟" الان بعد ان قال.... لا اعرف. ولكن لا يمكن ان يكون بعيدا اليس كذلك؟ ربما سافرت بضعة كيلومترات جنوبا او شمالا. سالاحظ اذا كنت قد غطيت الكثير من المسافة. لقد ركضت كثيرا رغم ذلك.

′′ لا لا اعرف. اين نحن؟" انظر من النافذة كما لو ان الاشجار تستطيع اخباري.

′′ نحن في كنتاكي، ميتش." يقول سكوت، انني انظر الي. كنتاكي؟ مثل الدجاج المقلي في كنتاكي؟ مثل امريكا؟ لا هذا مستحيل. كنت سالاحظ لو عبرت الحدود اليس كذلك؟ انهم يتفقدون الحدود.

′′ هل تمزح؟ كيف يمكن ان اعبر الحدود؟ اعتقد انني كنت قد لاحظت." انا اتوهج اليه. من الافضل الا يلعب معي.

′′ انت كنت تعبر اراضي اكثر مما تعتقد في شكل ذئب وكنت كذلك منذ 7 اعوام . لا استغرب انك قطعت مسافة كبيرة." شكله صادق تماما اثناء قول هذا. بالطبع لن يكذب.

لذلك انا في كنتاكي في امريكا. كل هذا الوقت اعتقدت انني ما زلت في كندا. اذا سكوت امريكي. انا في الواقع لا اعرف اي شيء عن سكوت. اسمه فقط وهذا كل شيء. كان علي ان اسمع من لينكولن ان والديه قد ماتوا. لينكولن، اتمنى ان يكون بخير. ربما يجب ان ازوره في وقت ما. لكن اولا اريد ان اعرف المزيد عن سكوت. هو عمليا يعرف قصتي الحية كلها وانا لا اعرف اي شيء عنه.

′′ سكوت؟" انا اسال بشكل متردد. لا اعرف اذا طان يريد ان  يخبرني عن نفسه انا لا اعرف حتى اسمه الاخير وهو لا يعرف اسمي ايضا.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now