fin 😍💙

5.9K 226 26
                                    



Mitch's pov

سنة بعد ذلك

′′ سكوت تعال هنا!" انا اصرخ.  يأتي الاشقر الطويل الى غرفة المعيشة في بيت التعبئة فورا.

′′ ما الخطب؟" يسال، منقطعة الانفاس. انظر للاسفل الى الطفل حديث الولادة في حضني، لقد كانت تبكي بلا توقف خلال ال 10 دقائق الماضية. حاولت كل شيء لاجعلها تصمت، لكنها تستمر في البكاء.

′′ انها لا تتوقف عن البكاء." انا اعبث في سكوت، واحمل الطفل اليه. يمكنه التعامل معها. احب الاطفال، لا تفهمني خطا. الاطفال لا يحبونني.

سكوت ياخذها مني، ويبدا في الغناء بهدوء لها. انها تصمت. لماذا لم اجرب ذلك؟

′′ حبيبي، هل انت متاكد ان هذه كانت فكرة جيدة؟" سكوت يسالني. ′′ يمكننا فقط ان نخبر كريستي ان الامر لم ينجح."

′′ لا، يمكنني القيام بهذا. كريستي هي صديقتي المفضلة، يشرفني انها طلبت منا ان نكون اباء الروحيين. لا يمكنني ان افسد هذا." كريستي حملت بعد اشهر قليلة من الشجار وخرجت هذا الطفل منذ شهرين. اسمها anna وهي تشبه والدتها تماما. ( البنت بنت كريستي مو ميتش وسكوت 🏃🙄🏃)

الا بشعر اسود.

بعد ما احضرنا انا للنوم، اجلس على الاريكة. سكوت ينضم الي بعد ان حصل على بيرة.

′′ هل انت متوتر للغد؟" ذهبنا للمجلس وحصلني على التسجيل. انا شخص رسمي الان، حتى انني حصلت على رخصة القيادة الخاصة بي. تقدمت للكلية الاقرب لهنا، ليست كبيرة، و دخلت. كان علينا تزييف دبلوم ثانوي، ولكن لم يكن لدينا اي مشاكل. لقد كنت الحق بالاشياء التي فوتها في سنوات عمري كروج. غدا لدي اول يوم لي في الكلية. اخترت الموسيقى مع الغناء كموضوع رئيسي. سكوت سمعني اغني وقال انني جيد في ذلك، لذا قررت ان اذهب اليه. اذا لم ينجح الامر، فلا باس، ساظل احتفظ بالقطيع. انا فقط اخترت هذا لانني احبه.
′′ انا متوتر  جدا." ارد. لم ار البشر منذ 11 سنوات. سيكون هناك الكثير من الوجوه الجديدة وانا سيء في تكوين صداقات.

′′ اوووه، حبيبي. ليس لديك سبب لتكون. سيحبك الجميع! اعني كيف لا يمكنهم ذلك؟ انت لطيف ولطيف ولديك افضل صوت هناك." يقول سكوت، يعانقني من الجانب.

اخذ نفسا عميقا. ′′ سيكون كل شيء على ما يرام. ساكون بخير."

سكوت يضربني على شفتي. ′′ انت." يبتسم لي. اعرف انه سيكون معي بقية حياتي، تماما كما اريده ان يكون.

انا اسف على هذا القصر والقذر. ولكن شكرا جزيلا على التعليق والتصويت والقراءة! دي النهايه دي بجد ياريت تكونوا قد استمتعتم

احبكم واتمنى تعطو الفيك الدعم لي تستحو هاي كانت اول رواية اخلص ترجمتهااا سااو هااابييي نلتقي بالفايك التانية elemental werewolf
😍💙💙

 

 

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now