مشاعر للمرةِ الأولى .

797 45 304
                                    

مرحباً .. أعترف تأخرت هواي بس أعذروني كلش ماكو مجال ، والله مشتاقة أكتب هواي بس حرفيًا ، حرفيًا ماكو مجال بس أني بكل الأحوال لازم أكمل هل رواية و أتمنى تستمرون بدعمكم اللطيف ، شكرًا لكل شخص يتحمس للرواية أو يكتبلي و لو حرف صغير .. مُمتنة جداً .. قراءة مُمتعة 💛

اعذروني اذا تواجد خطأ ما 💜.
اأما اذا ظهر البارت بجمل مخربطة و ناقصة فهذا الغلط بواتباد فقط احذفوا الرواية من المكتبة و رجعو نزلوها و اذا ما صار ف سوو تسجيل خروج وبعدها فتحو الحساب و ان شاء الله تنتهي هل مشكلة 🌸.

لا تنسوا الضغط على النجمة في الأسفل 🎇💗.

كـريــس :

أوقفتُ السيارة أمام بوابة جامِعة ستايل ، فترجلتْ كُل مِنْ ديلا و كارمن ، رأيتُ كارمن تَمشي بخطواتٍ ثقيلة و هذا حالُها منذُ خمسةِ أيام حينَ غضب عمي ليمان لرؤية صورةً لها معَ آرسلاند في أحدى الصُحف .

رغم أن الأمر قد حُلِ دون تدخُل مِنْها أو مِنْ آرسلاند لكنها لا تزالُ مُنزعجة و تتجنبُ خوضِ أي حديثٍ مع أي أحد حتى أنا.
نعم الأمر مُزعج لكن لا يستحقُ أهدار كل هذا الوقت بالإنزعاج آرسلاند شخص مشهور لكنهُ لم يهتم بالإمر فقط أخذ سيارتهُ وعاد للمنزِل في نفسِ الساعة و كأن شيئًا لم يكُن.

هو أخطأ حين لم يُبرر الأمر لـ عمي ليمان فمن الطبيعي أن يقلق عمي خاصةً أن كارمن لا تزالُ صغيرة و هي تعيشُ معنا و آرسلاند كبير و قد أوشك على دخولِ الثلاثين مِنْ عُمرهِ كما أن ما حدثَ معهُ سابقًا سيجعلُ عمي يقلق .. لكن لا يهُم مِنْ الجيد أنني لم أُسافر حينها لأُبرر الأمر.

- قبل خمسةِ أيام ، الساعة السابعة مساءًا -

ركضتُ خلفها حين خرجتْ غاضِبةً مِنْ المستشفى بعد أن حدثتْ مِشاددة كلامية بينها و بين آرسلاند لكني لم أستطع الخروج إذ جفَ حلقي بسبب الهواء الذي دخلَ إلى بلعومي لإنني أُعاني مِنْ التحسُس.

جاء آرسلاند يركضُ نحوي ، حاملاً بيدهِ قارورة مياه معدنية حين أستندتُ على الحائط أحاول التقاط أنفاسي التي أصبح دخولها صعبًا بسبب كونِ الهواء بارد جدًا.

أمسكَ بجسدي المائِل و وضع ذراعي خلف عُنقهِ ليُعيدني لغُرفتي، أجلستُ على السرير و شربتُ بعض المياه الدافئة.

غضبتُ حينها كثيراً لأن عِناد آرسلاند كأنهُ طفلٌ في الخامسة.

لم أهتم بأن أحترمهُ أو ان كانت موجةُ صوتي عالية أم مُنخفضة فقط زمجرتُ بوجههِ : لماذا لم تُبرر ؟!

||  الـعسَـلُ بِالـكـستنْـاء || Donde viven las historias. Descúbrelo ahora