Chapter 6 (new)

27.6K 2.3K 1.3K
                                    

• المجد للمجانين... في هذا العالم البليد..

• أنه قلبها، أشدّ البلاد خراباً.

。・:*:・゚★,。・:*:・゚☆。・:*:・゚★,。・:*:・゚☆。・:*

"اغمضي عيناكِ." نطق بذلك، وفجأة قفز من الطابق الثالث دون أي تردد. شعرت بجسدي الذي اصبح خفيفاً بين ذراعيه.

أيها الأحمق المجنون. عانقته بقوة، وشعرت وكأن قلبي سيتوقف. لكن هذا تسبب بشيء لم احسب له حساب.. صدح صوت تكسر الحديد في الجو قبل حتى ان تلمس اقدام دينيس الأرض.

اغمضت عيناي بقوة، نحن ميتون لا محالة. لكنني فتحت عيناي مجدداً حينما توقف دينيس، أبعدت رأسي لأنظر له وللأرض باستغراب. كان يقف على قدميه بشكل طبيعي، وكأنه قفز من الدرجة قبل الاخيرة وحسب.

وفوق كل هذا يحملني بخفة وسهولة، هذا ليس طبيعياً البتة وحين ينتهي كل هذا عليه وريدا تفسير ما يحدث معهما لي. اعني.. انا املك شيئاً غريباً وغير طبيعيّ وربما هما متشابهان.

"هل انتِ بخير؟" سأل بهمس وقلق. نظرت له بذات تعبيري المشوش ولكن لم يلبث هذا كثيراً فقد عاد صوت الحديد الذي يتكسر مجدداً. نظرت ناحية الدرج الحديدي الذي قفزنا منه لتونا، كان يتمايل بخفة، ارجوكم اخبروني ان هذا لا يحدث بسببي!

"دينيس، تحرك، الدرج سيسقط." نبهت دينيس بنبرة قلقة، لينظر خلفه بتشوش وما ان رأى الدرج حتى التفت وبدأ بالجري مبتعداً.

ففي حال سقط الدرج سينظر والده من النافذة حتماً. وإن رآنا.. او رآني.. لست واثقة مما قد يفعله. فريدا ودينيس وهما ولداه اظهرا خوفاً غير طبيعيّ اتجاهه.

سمعنا صوت ارتطام الدرج بالأرض بقوة، ليخرج دينيس من الباب الخلفي الخاص بمنزله بسرعة نحو الغابة...

غابة!!

"بحق خالق الأرض ما هذا؟" نطقت بصدمة عارمة، لما يوجد غابة هنا؟ بل الاصح لما منزلهم في الغابة؟

تجاهلني دينيس ليسير بسرعة لداخل الغابة المظلمة. بالكاد استطيع رؤية ما امامنا، نظرت ناحية دينيس باستغراب، كان مركزاً بشدة بتعابير مقتضبة ومتوترة وكأنه حذر من ان يمسكه احد ما بأي لحظة.

"دينيس!" ناديته بهمس، ليهمهم دون ان ينظر ناحيتي. "تعلم.. استطيع السير بمفردي." رغم انني لا امانع ان تحملني الى منزلي، لكن هذا سيكون وقحاً ومنزلي بعيد من هنا نصف ساعة بالسيارة، فماذا عن السير!

نظر لي اخيراً ما ان سمع ما قلته، بهدوء ولثواني دون ان يقول شيئاً. ثم ابعد عينيه قائلاً بهمس، "فقط قليلاً.. ما ان نخرج من حدود الغابة."

"لماذا منزلكم بمنتصف غابة؟!" سألت اخيراً باستغراب. يمكنني تجاهل لفهم ودورانهم وعدم اجابتهم عن الأمور الشخصية *الطبيعية* ولكن حينما يكون الامر غريباً بالكامل لا استطيع كبح نفسي من السؤال.

Ice Rhythm || إيقاع جليديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن