Chapter 10

28.6K 2.5K 1.1K
                                    


•ثُم لا نعد نُبالي بما كُنا لا نبالي إلا به 🍂

•كُن قوياً، فالحياة تميت الضعيف قهراً..

。・:*:・゚★,。・:*:・゚☆。・:*:・゚★,。・:*:・゚☆。・:*

نظر لي بعينيه الفضيتين المتسعتين بصدمة، وللحظة وجيزة عمّ الصمت. اتسعت عيناي بالمثل لأنطق بسرعة وعدم تصديق، "دانيال؟!"

لا اعلم هل ابكِ وارتعب لوجود ذئب عملاق فوقي أم اشعر بالسعادة لكون دانيال اتى قبل ان يتم أكلي؟! ربما هو خبير بالتعامل مع الذئاب كونه من هذه المنطقة، صحيح؟ ولن ينتهي بي الامر ميتة..

وربما هذا الذئب في الأصل ذئب منزلي أليف، وصادف انه يأخذ تمشية فقط هنا.

"ما الذي تفعله؟ ابتعد عنها الان." نطق دانيال بغضب ظاهر من تجعد ملامحه ونظرته الباردة الثاقبة، مخاطباً الذئب الأسود فوقي! لماذا اشعر بأنه يخاطب احد اعدائه؟

ولشدة دهشتي تجاهل الذئب دانيال تماماً ولم يعره أي اهتمام. نظرت ناحيته بلا أي حركة، هذا غير مريح وغريب للغاية. هل الحيوانات الشرسة في العادة تتصرف هكذا؟

رفعت حاجباي للأعلى قائلة بانزعاج طفيف حاولت قدر الإمكان ان تبدو كنبرة دانيال المنزعجة، "نعم، ما الذي تفعله؟ ابتعد عني!" لكن صوتي خرج منخفضاً اكثر مما رغبت. بالطبع سيخرج هكذا، انا اخاطب ذئباً وليس ارنباً.

خرجت زمجرة قوية للغاية جعلت من جسدي يجفل، اعدت عيناي ناحية دانيال بصدمة، للتو.. هل زمجر دانيال ام انها مخيلتي؟! كان ينظر للذئب الأسود بغضب كبير وعينان لو كان هذا ممكناً لخرج منهما نار اكلت الذئب حياً.

نطق دانيال بحقد كبير استغربته ولكن ليس بغرابة كلماته، "لا يمكنك مهاجمة أي كائنٍ هنا، لا زلت داخل حدودنا ولا يحق لك التصرف كما يحلو لك هنا.." رفع الذئب رأسه ناحية دانيال ولسبب ما أحسست بالخطر الشديد.

كأنه تحول لشيء آخر تماماً، نمى داخلي الخوف شيئاً فشيئاً. بدى انني لاحظت بأنه ذئبٌ شرس لتو فقط. اكمل دانيال بحدة وغضب جاعلاً من الذئب يستشيط غضباً، "لذا ابتعد عنها قبل ان اقتلك."

زمجر الذئب بقوة ليجفل جسدي فجأة، كانت زمجرته قوية ومرعبة اكثر من التي سمعتها قبل قليل، تباً كان يجب الا ادخل الى هنا ابداً.. وربما الا آتي على الاطلاق.

قفز الذئب الأسود من فوقي ليقف امام دانيال، تنفست الصعداء ما ان ابتعد لأسرع بالنهوض من على الأرض. ابتعدت عدة خطوات للخلف عن الذئب الأسود بحذر، كانت تصدر منه هالة كبيرة ومخيفة شعرت بأنني سأقع ارضاً ان اقتربت منه بسببها.

لطالما امتلك كل من دينيس وريدا شيء كهذا حولهما، اعني تستطيع الشعور بالهالة الغريبة المحيطة بهما والمختلفة عن البقية، كن بالطبع لم تكن كهذا الذئب الغريب! ربما الخطأ بالغابة نفسها فقبل قليل قابلت حيواناً غريباً اراه للمرة الأولى في حياتي!

Ice Rhythm || إيقاع جليديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن