ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الثالث و الأربعون- شرير داخل اليو آي !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دابي: حسبتكِ لن تلحقي بي .. بالطبع ستتبعيني خوفًا عليهم مني
يكمل تجوله و هو ينظر لجسدها الهزيل خلفه.
لم تحتج آوكي للحديث فما قاله دليل قاطع يطل على الحقيقة ذاتها.
تتابعه من الخلف بصمت و يجول في خلدها أحلك الأفكار لقتله، تبحث عن الفرصة المناسبة للإقتراب منه دون زرع شكوك في أنفس أحد.
يتوقف دابي عن المشي.
دابي: ألديكِ أدنى فكرة عن كم أحبك؟
تتوقف آوكي عن الحركة و كأنه عبث بإرادتها في قتله، ينظر للسماء و له نظرة شاردة على وجهه.
دابي: تستمرين بالعبث في رأسي و تجعلين مني مهووسًا لسماع صوتك وحده
دابي: أكنت متسرعًا لفعلي ذلك .. أم المشكلة فيّ؟
يدير رأسه ناحيتها لتبتلع آوكي ريقها، تلك العيون الحزينة المحدقة بها لا أحد غيرها و الإبتسامة البادية أنها معتادة على كره الناس له لامست نوعًا من الأحاسيس لدى آوكي.
شعور بالشفقة .. لا، كان شعورًا بالحزن.
و كأنها تنظر لنظيرها الذي يعاني للحصول على الحب الذي يئست و توقفت عن طلبه في الماضي.
مع محاكاتها للأدوار فقد كانت في موقف والدها الذي نفى وجودها من نسبه.
آوكي: لا، إمسح هذه المشاعر عنك
رغم ذلك مهما كانت تبدو مثله فهذا لا يعني أنها بحاجة لتغيير إجابتها المحددة سلفًا و لو فعلت فلن يكون موقفها حينها غير كونها منافقة لا غير.
آوكي: حتى قبل أن ألتقيك فهناك من وعدته بالإنتظار لأجله، حري بك أن تعكس مشاعرك لغيري
يبتسم دابي أكثر و كأنه توقع مثل هذه الإجابة، تزداد تعابيره حزنًا مع تلك الإبتسامة الصامتة و كأنه خُذل مرة أخرى في حياته.
دابي: لو علمت بهويته لقمت بإحراقه حيًا
يتغير نظره إلى اللهب الأزرق في راحة يده، و هو يرى جثة أخرى تحترق داخلها.
آوكي: جرب ذلك و سأكون أول من يقدم رأسك لتومو-كن
تضيق عيونها إتجاهه راغبةً في كسر عناده هذا، تتنهد متخلصةً من هذه السلبية.
آوكي: حتى لو حاصرني العالم كله و فقدت من حولي فستكون آخر من أستنجد به لخلاصي فتذكر هذا
تعيد له سبب إستمرار علاقتهما لحد هذه اللحظة و رغبتها في الموت على يديه لم تخمد و لا زُحزحت من مكانها.
أنت تقرأ
على وسط الأفق ↑BNHA
Mystery / Thrillerبعد تعرضها لصدمة نفسية تلتقي بمنظمة أشرار قابعة في الظلام ينتهي بها الأمر لتكون واحدة من تجاربهم و لمجاراتهم تنضم لمدرسة اليو آي بهدف إسقاطهم و إظهارهم للعلن أسيكون هدفها متكاملًا أم لا؟ أو تعتقدون أن شخصيات الماضي ستكون بقربها لوضع حد لهذا النزاع؟