ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الثامن و الستون- إستحالة ذلك في حضوري !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلاشر: أنت مزعج بشكل لا يطاق
تنهد بتعب و نبرته بطيئة كالعادة، أكثر من ذلك كان إينامي يلحقه في الأرجاء و يسأله في كل مكان لتسحين نفسه.
إينامي: لن أتحرك من هنا حتى تجيبني، سألحقك للحمام إن وجب ذلك
يقف باِستقامة و لا نية له بالتحرك من غرفة الإستراحة، هذا هو الجانب العنيد النادر ظهوره بخلاف توأمه العنيدة طوال الوقت.
لمدة أسبوع كامل حاول سلاشر الهروب منه، إعتقد أن طلاب هذه الأيام يتعلمون بمجرد النظر فقط و على ما يبدو قد أخطأ الحسابات كشخص لم يتعمق في المجتمع كثيرًا.
يحدق فيه سلاشر بإنزعاج شديد و إينامي في الجهة الأخرى لم تتزحزح نظرته بتاتًا.
سلاشر: يُسمح لك بسؤال واحد كل خمس ساعات
تنهد و أدار رأسه بعيدًا غير مصدقٍ أنه خسر ضد طالب يصغره بسنوات كثيرة.
إينامي: ثم كيف تمكنت من اِستخدام ميزتك بعدما لامست سميّ المانع؟
مهما فكر إينامي بالأمر فهو لم يحصل على نتيجة، رشّ سمه حول الجميع بمن فيهم المتدربان معه و كانوا يفقدون ميزاتهم دون أي أثر جانبي.
نظر سلاشر لإينامي بعمق، اِستشعر رغبته الملحة في معرفة الجواب و ما كان بيده سوى أن يجيبه.
سلاشر: لم يكن قويًا، لا يمكن لسم فئران أن يقتل نمرًا
نهض سلاشر ببطء عن الأريكة مستعدًا للخروج لرؤية العالم مرة أخرى.
إينامي: إذًا كيف-
رغبته الملحة في معرفة الحل جعلته يطرح سؤالًا آخر.
سلاشر: لديكما نفس العناد و لكنها ستغدو أفضل منك بسرعة ملاحظتها
قاطع حديثه قبل أن يهاجمه بوابل من الأسئلة.
سلاشر: أنتما توأم فكيف لا تملكان نفس العقلية
المقارنة مجددًا، أنزل إينامي رأسه و شد قبضته صامتًا غير قادر على مواجهة المقارنة.
ألقى سلاشر نظرة عليه قبل أن يفتح الباب و يستعد للمغادرة، شعر بأن أحدًا أشقر سيزعجه ليوم كامل بتهمة التنمر على طالب بمؤهلات قليلة.
سلاشر: الجهد و التدريب كفيلان بتحسين الميزات من عدة نواحٍ
لم يكن من النوع الذي يعطي أحدهم نصيحة مجانية و هذا أمر أدركه إينامي خلال فترة بقائه هنا، اِستدار للخلف و لم يعثر عليه في الغرفة.
أنت تقرأ
على وسط الأفق ↑BNHA
Mystery / Thrillerبعد تعرضها لصدمة نفسية تلتقي بمنظمة أشرار قابعة في الظلام ينتهي بها الأمر لتكون واحدة من تجاربهم و لمجاراتهم تنضم لمدرسة اليو آي بهدف إسقاطهم و إظهارهم للعلن أسيكون هدفها متكاملًا أم لا؟ أو تعتقدون أن شخصيات الماضي ستكون بقربها لوضع حد لهذا النزاع؟