ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الواحد و سبعون- بداية أزمة نيرفا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دابي: سيحين الوقت الذي تختارين فيه، لا يمكنكِ البقاء وسط الأشرار و الأبطال للأبد
ظهر دابي وسط الظلام، يتحدث بنبرة قلقة و تعبيره في غاية الهدوء.
تلاشى ذلك الظلام و ظهرت بدله صرخات في الأرجاء، مدينة تحترق وسط الخراب و أناس بأوجه غير معروفة يركضون في الأرجاء.
ما الذي حدث هنا ..
آوكي التي تنظر للوضع بعدم إستيعاب تقف وسط تلك الأحداث بعقل فارغ.
سبايرون: ميرو، كنتِ السبب في كل هذا؟
اِستدارت للشخص الذي ينظر لها حالما ناداها.
سبايرون خلفها رمقها بنظرة حزينة بها الإستياء بعدما اِكتشف أنها السبب في كل ذلك.
لا ! أنت لا تفهم !
كانت تصرخ بكل وضوح و لكن لا كلمات و لا صوتها قد كان مسموعًا.
إنديفار: دريتِ بأمر تويا و لكنكِ اِلتزمتِ الصمت حياله؟
نظرة إستياء أخرى من إنديفار.
حاولت آوكي الصراخ و لكنها لم تنجح في إخراج صوتها.
آوكي: لا !
فتحت عيناها و صرخاتها من الحلم علقت لتكملها في الواقع.
آوكي: 'كان حلمًا تافهًا آخر ..'
تحاول إعادة تنظيم أنفاسها، ترفع جسدها عن السرير ممسكة برأسها الذي عانى من صداعٍ خفيف نتيجة الحلم.
كانت آوكي و في الآونة الأخيرة تعاني من أحلامٍ كهاته حيث يلومها البعض، يعود ذلك لتفكيرها الشديد فيما قاله دابي حيال وجوب إختيارها لجانب واحد تقف فيه.
نظرت لتوقيت هاتفها ثم خرجت من غرفتها متجهة للطابق الأرضي.
أشيدو: آه آوكي-سان ! كانت الحلوى لذيذة كالعادة~!
أول من رأتها كانت المتفائلة، و كما جرت العادة أرسلت آوكي حزمة من الحلويات لأشيدو و بدايته كانت نتيجة وعد نسيت محتواه حتى.
آوكي: يسرني أنها أعجبتك
آوكي:'آمل ألا تقتلكِ السكريات الهائلة'
تبتسم مخفية بذلك الكم الهائل من السكر الموجود في تلك الحلويات المعجنة التي تدري بها وحدها.
تمشي في أرجاء المكان متجهة لجانب الطاولات و المقاعد لتناول العشاء مع البقية.
تلوح آكاني لها لتذهب ناحيتها، الطاولة على الزاوية اليسرى بعيدًا عن بقية الطاولات المتقاربة تحمل معها آكاني يمينًا و آوكي تقابلها، تسويو بجوار آوكي و مومو تقابلها.
أنت تقرأ
على وسط الأفق ↑BNHA
Mystery / Thrillerبعد تعرضها لصدمة نفسية تلتقي بمنظمة أشرار قابعة في الظلام ينتهي بها الأمر لتكون واحدة من تجاربهم و لمجاراتهم تنضم لمدرسة اليو آي بهدف إسقاطهم و إظهارهم للعلن أسيكون هدفها متكاملًا أم لا؟ أو تعتقدون أن شخصيات الماضي ستكون بقربها لوضع حد لهذا النزاع؟