اغتِيال

3.2K 141 278
                                    

تحرَكت سَيّارة الإسعاف مُبتعدة عن مَكان الحادِث وتَرّجل جُونغكوك يَتفحّص المَكتب المُكتَظ بِالعُملاء الفِيدراليين القادمين مِن الخَارج،اقترب عِندما خَرجت هِيلين مِن السّيارة وشَابَك يَدها بِقوّة يَدخل بِها المَكتب.



اقترَب يُونغي والتَقط يَد هِيلين اليُسرى عِندما لاحظ رَهبتها مِن المَكان،دَخلوا حَيث مَكتب جُونغكوك والذي لَم يَدخله أي شَخص في حَال عَدم تواجدهِ،ويُونغي أيضاً،أَجلسها على مِقعدهِ ومَسح على شَعرها مُردِفاً:أُريدكِ أن تُخرجي مُجلّد كِيم جُونهو وكِيم هَاندا الآن،بيدكِ،سَأقوم بِتسليمهِ للشَرطة،ولِأنهما مِن عائِلتكِ،سَيتوجّب عَليكِ الحُضور في كُلّ جَلسة مَحكمة.





فَتحت هِيلين الدّرج وأخرجت مَلّفات والدها وشَقيقتها التي جَمّعها جُونغكوك خلال فَترة تَحقيقهِ في قَضّيتهما،سَمعوا طَرق مُنتظم على بَاب المَكتب وَجذب انتباههم حَتى نوّه:تَفّضل.




دَخل شُرطي يَرمق جُونغكوك ويُونغي بِراحة وصرّح:لقد بَحثنا عَنكما كَثيراً،نُريد التّحقيق مَعكما بِشَأن لِي ووشِيك،بِما أنّكما آخر مُحققين قد تَواصل مَعهما قبل اختفائهِ.





جُونغكوك:نَعم،في الحَقيقة أنا أيضاً أُريد تُزويدكم بِمعلومات قَيّمة للغاية بِشأنهِ.





انحنى الآخر لَهما وَخرج حَتى التَفت لِيونغي ونوّه:نَحن على اتفاقِنا،كَلامُنا واحِد.





هِيلين:عَلى مَاذا اتّفقتُما؟





جُونغكوك:لقد قُمنا بتقسيم القَضايا بيننا،سأتحدّث عن قَضيّة جُونهو وجِيهون ويُونغي سيتحدّث عن قضيّة اختطافُكِ ومَقتل هَاندا.






هِيلين:ولِمَ هذا؟





جُونغكوك:سَترين عزيزتي.





اقَترب مِنها ودنى يُقبّل رأسها ونوّه:سَأذهب أنا أولاً.





بَعثر شَعرها وتحرّك مِن مَكانهِ تارِكاً إياها في قَبضة يُونغي الذي اقترب بِحذر مِن هِيلين الجَالسة بِشرود وصرّح بعدما جلس أمامها:أَحداث اليَوم كَانت كَثيرة عليكِ صَحيح؟





هِيلين:بِشَكل كَبير نَعم.






يُونغي:أنا آسف أنّه تعيّن عليكِ رؤية ووشِيك هَكذا.






هِيلين:لَست مُرتَعبة مِن الحالة التي رأيت ووشِيك عليها،أنا أرى أبشع مِن هذا يَومياً،أنا أُدير مَشفى أنسيت؟





|PROFESSOR JEON|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن