2

5K 177 12
                                    

تخبط أرجوان الأرض بقدميها عندما تتوجه نحو وليد والغضب قد اعتلى معالم وجهها، وليد يراقب جون وهو يضع الصبغ على شعره متجاهلاً صوت تخبط أرجوان. العم صالح يمسك بيد أرجوان ليوقفها.
العم صالح: جففي شعركِ قبل ان تبردي وتمرضي.
قبضة العم تربكها وينظر اليها العم بحزم كي لا تفتعل مشكلة مع وليد، هاتف وليد يرن مراراً وتكرارً ويتجاهل وليد المكالمة مراقباً كل خطوة يقوم بها جون، على الرغم من تراود وليد إلى هذا المحل منذ سنين ولكن لا يستطيع  الثقة بأحد فمظهره من السمات المهمة لديه بسبب مجال عمله، أرجوان تخرج مصفف الشعر وتجفف شعرها وملابسها في الطرف الآخر من المحل وتحدق في وليد بامتعاض. بعد أن انتهى جون من وضع الصبغ وتغطية رأس وليد بالألومنيوم، يخرج وليد هاتفه ثم يقرأ الرسائل، يتصلب وجهه وكأنه قرأ خبراً سيئاً صادماً، يقف وليد محاولاً ابقاء البرود التام على وجهه ثم يبحث بعينيه عن التلفاز.
العم صالح: هل انت بحاجة الى شيء؟
وليد: ضع الأخبار...قناة اخبار النجوم.
العم صالح يشغل التلفاز الصغير في زاوية المحل ثم يتقلب بين القنوات حتى يجد قناة أخبار النجوم، أرجوان تطفئ آلة التصفيف فتصرفات وليد ووضع الاخبار اثار فضولها،
يظهر المذيع الشهير مايكل على الشاشة ويبتسم ابتسامة تكشف اسنانه البيضاء المثالية.
مايكل: ومن اخبار النجوم كشفت سوزان العارضة الشهيرة علاقتها الحميمة مع الممثل ديفيد بشكل غير متوقع، وقد انكرت سوزان الشائعات التي حامت حول علاقتها بويلي.
يظهر على الشاشة صور سوزان عارضة شديدة الجمال برفقة ديفيد في عدة اماكن ومطاعم، وليد يشيح نظره عن الشاشة ثم يجلس على مقعد الحلاقة ويحدق في انعكاسه في المرآة، تلاحظ ارجوان والعم صالح تقلبه المفاجئ وردة فعله للخبر.
والساعة المتبقية اتسمت بطاقة سلبية كبيرة نشرها وليد في ارجاء المحل وببرود وصمت ثقيل، حالما انتهى جون، دفع وليد المبلغ وخرج ونسي هاتفه المحمول على المنضدة.
أرجوان تلاحظ ذلك فتأخذ الهاتف وتركض لتقدمه له بأمر من العم صالح.
أرجوان: يا استاذ هاتفك!.
يتسارع وليد في المشي مما يغضب ارجوان التي تتعجب من تصرفاته، لماذا يهرب منها؟ تركض ارجوان بسرعة شديدة وتظهر فجأة امامه لتصد طريقه، وليد يتفاجأ بما فعلت فيقف محدقاً بها متعجباً، ارجوان تلاحظ الدموع التي ملأت عيناه الحمراوان.
ارجوان بتردد: هاتفك.
وليد يصرخ: من انتي لتقفي امامي بهذا الشكل يا وقحة؟
ارجوان تتراجع مندهشة من ردة فعله ثم تلقي عليه الهاتف فيقع وينكسر. وليد ينظر اليها والى الهاتف بعينين متسعتين.
ارجوان: شعرك قبيح.
تدوس ارجوان على الهاتف وتمضي مبتعدة.

عندما أغراها الشيطان..Where stories live. Discover now