Ch.9

1.4K 146 26
                                    

مرحباااا حبيباتي😍 اتحمست لما شفت تعليقاتكم الحلوة قلت نزل البارت بسرعةةةة😁 إنشاءلله تعجبكم ❤️.

________________

" قلت لك من القبل بأن لدي شعور سيئ نحو هذة المكان و لن يمر الأمور علي ما يرام ، قلت لك و لكنك لم تسمعني "  قلتها بغضب لعمي الذي يجلس علي السرير و شارد الذهن .

" سيمسكون بنا و يكتشفون خطتنا ، اه ياالهي كان يجب أن أعلم بأن القدير لا يسامحنا علي ما فعلناه .. من الأفضل أن نترك المدينة بأسرع وقت ممكن س....

- أب أصمتي نحن لن نترك هذة الجحيم قبل أن نسرق منزل تلك الأحمق ماكلتريفت ، ليس لدينا المال الكافي حتي لمغادرة المدينة .

شعرت بدموعي تسيل علي وجنتاي ، فتحت خزانة الملابس و قمت بإخراج حقيبتي و وضعت منشفتي و ملابسي فيها

- أب ، ماذا تفعلين ؟
لم أجبه بل أكملت ما كنت أفعله ، أغلقت حقيبتي بقوة و نظرت إلي عمي بغضب " أنا سأغادر هذة المدينة ، و لا يهمني اذا كان لدي المال أم لا .. سأسير علي أقدامي ، أنا فقط اريد الخروج من هنا " أمسك عمي بذراعاي بغضب " هل فقدتِ عقلك ! لست أفضل حالا منكِ ولكن أنا أفكر بعقلي و ليس بمؤخرتي ، لقد ظننت أصبحتي ناضجة كفاية لتعرفي الصح من الخطأ  و لكن خيبتي أملي "

- نحن ببقاءنا هنا نعطي فرصة للشرطة بالإمساك بنا ألا تفهم ذلك ؟

- ليس لديهم أي أدلة و لا أحد هنا يعرفنا ،  إسمعيني أب ... سنحاول أن لا نخرج كثيرا من الفندق لكي لا يشكون بأمرنا  ، فكري بالأمر نحن بحاجة إلي المال و لا نعلم إذا تمكنا من إيجاد فرصة أخري للسرقة .

ترك زراعي و أمسك بمعطفه و قال لي قبل أن يخرج من الغرفة " فكري جيدا و اتخذي القرار الصحيح " و خرج ليتركني مع أفكاري المشوشة .

وضعت حقيبتي علي الارض و جلست أنا علي السرير ، امسكت برأسي بتعب لقد مرأنا بكثير من الظروف و لكن هذة المرة يختلف كثيرا .. عمي معه حق أنا لست ناضجة  ، ولكن مجرد تخيل بأنني سأكون يوما ما في السجن يحبطني .

_____

فتحت عيناي بتعب و أنا أسمع صوت طرقات الباب الخفيفة ، نهضت من السرير و فتحت الباب .

- مرحباً أسف لإزعاجكِ ولكن ...

- لا مشكلة هاري إدخل .

فركت عيناي بتعب و دخلت إلي الحمام لغسل وجهي ، نظرت إلي المرأة لأرىٰ بشرتي الصفراء و عيناي المنفوخة .. رائع أي شخص يراني بهذة الحالة سيظن إن حبيبي قام بتركي .

" أب هل كنتِ ستذهبين إلي مكان ما ؟ " قال هاري فور خروجي من الحمام .

- لا أعني نعم ، في الحقيقة نحن لن نبقي هنا لوقت طويل .

- يحزنني هذة الخبر .. كنت اريد البقاء معكم دائماً .

اه هاري لو تعلم من نحن و ما هو عملنا ، كنت لتمنيت الموت بدلا من البقاء معنا . جلست بجانبه و مسحت علي ظهره بخفه " أنت شخص جيد و طيب هاري و اتمني لك كل الخير ، لا تقلق نحن سنبقي هنا لأسبوع أخري أيضاً " أبتسم بلطف و عانقني .. كان هذة غريبا نوعا ما و لكن بادلته بتردد .

- كنت أريد أن اطلب منكِ شيئا !
ابتعدت عنه قليلاً ، إلهه يوناني يطلب من بشري مثلي طلبا ؟

- في الحقيقة ، أجنحتي في تلك الجبال الصغيرة الذي خارج المدينة ، لم أحضرهم معي خوفا من أن يضيع ، و أحتاج لشخص ليأتي معي ..

- يا رباه أجنحة ! كيف شكلهم ؟ هل هو أبيض اللون أم بلون الزهري ، واو متشوق جدا لرؤية أجنحتك .

- أب هل تأتين معي أم لا ؟

- نعم سأفعل ولكن ليس الان ، غداً صباحاً .

أبتسم مرة أخري من الفرح ليظهر تلك الغمازات جميلة ، لو لم يكن كائن غريب لتزوجته علي الفور . * 🌚 يا حظك أب *

- حسنا إذا أنا سأذهب لأنام الوقت أصبح متأخراً ، أنتظرك غداً ليلة سعيدة أيتها الأنسة الفاتنة .

- ليلة سعيدة أيها التايتن .



" مجنونة غبية ، ألا تخشين أن يغتصبك في الطريق .. إنه غريب جدا ألم تسمعيه في أول مرة رأيناه به قال بأنه برومتئوس اليوناني ؟" نظرت إلي عمي بغضب

- أنا أتقن فنون الدفاع عن النفس لذا ليس هناك داعي للقلق عمي ، أنا لن أجلس هنا لأسبوع كامل كالحشرات ... سأذهب معه و إنتهي النقاش " . * التشبيه قاتل 😂🌚*

وضعت سكينة متوسطة الحجم و الخريطة الورقية في حقيبتي الصغيرة و قبلت وجنت عمي " سأعود بسرعة لا تقلق أنا قوية كفاية للدفاع عن نفسي " عانقني و مسح علي شعري " لا تتأخري إبنتي أنا ليس لدي غيركِ في هذة العالم " اومئت و حملت حقيبتي .

" وداعا عمي " خرجت من الغرفة رأيت هاري ينتظرني أمام غرفته ، إبتسم عند رؤيتي و تقدم نحوي " صباح الخير أب الساعة الان العاشرة ربما سنعود في المساء المكان ليس ببعيد "

المكان لم يكن ببعيد  و لكن حدث الكثير في هذة الرحلة القصيرة ، أحداث غَيَّرتني .

المكان لم يكن ببعيد  و لكن حدث الكثير في هذة الرحلة القصيرة ، أحداث غَيَّرتني

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

* عمو أدوارد 😂 شكلة غريب شويه بعرف *

The Fire Thief || سارق شعلة النار Where stories live. Discover now