Ch.13

1.2K 160 18
                                    

Vote+Comment = New Chapter

  حضروا حالكم للصدمات متأكدة راح تنصدمون مثل ما أنا انصدمت من طريقة تفكيري 😂🙊أحبكم كلكم و بتمني إلي حد الان موضوع القصة و الشخصيات عاجبكم🌹.

Enjoy!

_______________

- يجب أن نعود هاري .. يجب أن نعود !

- لا أب مستحيل نحن بالكاد تمكنا من الهروب من تلك المكان و الرب وحده يعلم إن عُدنا إليه مرة أخري ماذا سيحدث ، هيا يجب أن نعود إلي المدينة سيد إسلاتر ينتظرنا .

أمسك بيدي ليجبرني علي السير معه ، ولكنني دفعت يده بقوة " هاري لا تتصرف كالأحمق ماذا لو وجدك هيكتور ! كيف ستهرب منه ؟ تذكر بأن لديك مُهِمة صعبة جداً أنا لا استطيع تركك هكذا " نظر لعيناي مباشرة و لكن ليس ككل مرة ، تلك النظرات غريبة بالنسبة لي ... وضع خصلة من شعري خلف إذني و أمسك بوجنتاي " أنتِ تجبرينني علي شيئ لا أودّ فعله " مسح علي شفتي بخفه ليكمل " لأنه سيؤذيكِ و أنا لا اريد أو بالأحري لا استطيع رؤيتك تتألمين ! " بلعت ريقي بتوتر و حاولت النظر لجهة أخري و لكن تلك العينان يسحرني و يجعلني أخضع إليه بكل سهولة .

-ه.. هاري نحن ، نحن يجب أن نعود ، ليام ليس في المنزل  .. أرجوك !

أبتعد عني قليلا ، مسح علي وجهه و زفر بغضب " حسنا و لكن أنا سأذهب و بمفردي ، أنتِ ستنتظرينني هنا ، حسنا ؟ "

-هاري أنا وأنت أصدقاء ، و أصدقاء لا يتركون بعض في المواقف الصعبة .. دعني أشعر بأنني أستطيع أن أكون جيدة ، حتي ولو لمرة واحدة " مسح علي شعري  و قال بلطف " ولكنكِ كذلك أب أنتِ طيبة جدا و خالية من أي معصية و الذنب  ، أنتِ طاهرة جدا " و وضع قبلة علي جبيني ، لا اعلم متي تطورت الأمور ليقبني هاري .. الرجل اليوناني الغريب الذي تعرفت عليه فقط منذ عدة أيام ! و لكن تلك اللطف و الحنان و حتي تلك القبلة حرك شيئا بداخلي ، لأول مرة منذ سنين شعرت بأنني إنسانة و لستُ لصة .... علي من أكذب ! أنا لا استحق الاحترام الذي أتلقاه من هاري ، يجب أن أبتعد عنه ... هذة ما يقولة عقلي .

أبتسمت بتوتر " هيا هاري سنتأخر " اومئ و توجهنا معا و بأيدي متشابكة نحو تلك المنزل الخشبي .



" أنا سأقف هنا في الخارج إبحثي أنتِ عن أجنحتي وإذا لم تجديه خلال عشرة دقائق اخرجي فورا وإذا ... اذا حصل شي لي حاولي أن تهربي بأي طريقة و لا تهتمي لي حسنا !" ضغط علي يدي بخفة و مسح علي شعري ، ابتسمت إليه و دخلت إلي المنزل ... سأبدأ بغرفته ، فتحت الخزانة ليسقط عدد كبير من الملابس علي الارض .. يا رباه ما هذة الرائحة الكريهة الذي يخرج من هذة الخزانة او من الأفضل أن أقول مزرعة الحيوانات ! لا يهم يجب أن أبحث عن الاجنحة بدأت بالبحث عن كل ناحية من الخزانة و لكن لا يوجد أي اثر له ... ركعت علي قدماي  و بحثت في إسفل السرير ، اللعنه إنه ليس هنا أيضاً ... ركضت نحو المطبخ كان هناك الكثير من الأطباق المتسخة ، مقرف .

The Fire Thief || سارق شعلة النار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن