Ch.15

1.3K 144 14
                                    

مررررحبا ايها الواتباديون كيف الحال مع الصيام 🌝 أنا من الصبح أقراء روايات من شدة الملل 🌚 الله يقبل صيامنا و صيامكم و يمحي ذنوبنا و يغفرلنا .. امين 🙏 .

Enjoy !

_________________

طوال الطريق و انا أشعر بالملل ، ليس لدي أي فكرة عن ماذا يتحدثون لأنهم ببساطة يتحدثون باللغة اليونانية ولكن ملامح هاري يوضح لي مدىٰ تعبه و توتره .. أنا خائف جدا عليه .

" هيي أنتِ أيتها القصيرة البشعة " قالها زيوس بينما أنا نظرت إليه بصدمة و قلت بغير تصديق " هل تقصدني أنا أيها الأحمق السخيف ! " .

- أب .. من فضلكِ .

قال هاري بتوسل ، أشعر بكره شديد نحو تلك الذي يسمي نفسه بإلهه اليونان ! هذة هراء .

- حينما ينتهي برومتئوس من مهمته سأتعامل معكِ بطريقتي ، بشريه حمقاء .

كلامه أحزنني نوعا ما ، ليس بسبب تهديده لي لا ! أنا .. أنا سأشتاق كثيرا لهاري لم أتعامل مع أي شخص بعطف منذ مدة ليست بقليلة و لكن هذة الغريب أستطاع أن يحتل جزءا مني .  أبتسمت إبتسامه مزيفة و قلت ببرود " إفعل ما تشاء لا يهمني أمرك مطلقا ، أيها الإمبراطور ! " .

- اا أظن إننا نستطيع أن نكمل الطريق بمفردنا لقد أقتربنا من المدينة .

قالها هاري بتوتر أومئت و توقفت بجانبه ، همس لي بنبرة غاضبة " أب هل تعلمين ماذا تفعلين ؟ هل لديكِ أي فكرة عن العقاب الذي من الممكن أن تنالينه بسبب تصرفك معه !" همست إليه بالمقابل " فليذهب إلي الجحيم " زفر بغضب و أمسك بيدي " أتمني لكم يوما جميلا ، جلالتك ".

- تصرف بعقلانية أكثر أيها السارق .

قال زيوس بصراخ من خلفنا و لكننا لم نكترث له .



هدوء ... الغموض ، الخوف تشعر بهم جميعا عندما تضع قدمك علي أرض مدينة العدن ، العدن هو إحدي مدن الصغيرة في لندن ، تلك المدينة التي شاهدت أفخم أحداث تاريخية .

كالعادة جميع الأبواب مغلقة و الضباب منتشر بكثرة في الجو ، كل ما أستطيع سماعه هو فقط .. همسات ، همسات لا أعلم مصدرها ... أصابعي متشابكة مع خاصة هاري نسير نحو الفندق فجأة تذكرت الأجنحة ، " هاري أين أجنحتك ! " .

- لا تقلقي ارتديتها من تحت ملابسي .

قهقهت و لاحظت تضخم ظهره و لكنه لم يبتسم حتي ، هذة ليس من عادته .. في مدة القصيرة الذي كُنا معاً لقد أعتدت علي هاري المبتسم و المرح ، إنها المرة الأولي التي أراه بهذه الإنكسار و ربما خوف .

رأيت الفندق من بعيد ، يا إلهي مر ثلاثة أيام منذ خروجنا من هذة المدينة و ها أنا أعود إليها مرة أخري .. تلك الأيام غَيَّر شيئا ما بداخلي إتجاه هذة المخلوق الأسطوري ، ولكن أنا لست ضعيفة لأخضع بسهولة له .. لا أريد أن أكون فتاة منكسرة ، أنا لصة و الإعجاب و الحب ليس لهما مكان في قوانين حياتي .

The Fire Thief || سارق شعلة النار Where stories live. Discover now