Ch.24

1.1K 131 61
                                    

مرحبااااا🙋 كاب كيكاتي إشتقتلكم 🙍

و أسفة علي التأخير 💔 أستغرب من نفسي بالرغم من ظروفي بس مابقدر مااكتب شي 😅 طبعا الأحداث الصادمة و القوية تبدأ من هل بارت بالنسبة إلي🔥

15 Vote + 50 Comment ❤️

أتمني الأصنام كمان يشرفونا بتفاعلهم🌚 و أحب أشكر حبيباتي إلي دائمااا متفاعلين معي 😉 و طبعا بيعرفوا نفسهم أكيد❤️ أحبكم .

Enjoy !

************************


العدن - منزل الماكلتريف

فور رؤيتي له نهضت من مكاني ودفعته من صدره إلي الخلف " ماذا تريد زيوس ! ، لقد رحل هاري و تركني بسببك ماذا تريد أكثر من ذلك لقد ... " قاطعني بصوت خشن و مختلف عن صوت زيوس تماما !

- إصمتي وإلا سترون شيئا لن يعجبكم أيتها اللصه الصغيرة ، ماذا كُنْتُمْ تظنون بحق السماء عندما كذبتم علي السيد ماكلتريفت بأنني صديقكم .

نظرت إليه بصدمة و قلت بتلعثم " ا المحافظ ت توئيد ! " .

- نعم أنه أنا ، ولكن لا بأس أنا لن أدعكم تهربون بسهولة .. إتبعوني يجب أن نتكلم .

أمسك عمي بمعصمي و قال بهمس " إنتظرينني هنا ، يبدو إنه يخطط لشيئ ما " .

- هذة المشكلة يخصنا نحن الاثنان عمي لذا يجب أن نواجهه مع بعض .

أومئ لي لأنه يعلم بأنني عنيدة ولن أتراجع عن كلامي .. مسحت وجنتي المبلله بيداي و أخذت نفسا عميقا ، هيا أب سيكون كل شي علي مايرام فقط لا تفكري بهاري في الوقت الحاضر .

تابعنا السير أنا وعمي خلف المحافظ إلي أن وصلنا إلي جناح خالي من الناس تماما .. فتح المحافظ باب إحدي الغرف الموجودة في الطابق و قال " هيا بسرعة ، إتبعوني قبل يرانا أحد ما " نظرنا أنا و عمي إلي البعض بتوتر و دخلنا خلفه .

جلس المحافظ خلف الطاولة و سكب لنفسه كأسا من النبيذ " متي ستسرقون الأموال ؟ " .

- نحن تراجعنا .. لن نسرق شيئا من هنا سيدي .

قلتها ليقهقه بإستفزاز " ااه أحقا ! ولكن الوقت تأخر للتراجع .. إسمعوني جيدا أيها الأغبياء ستسرقون الأموال الليله و ستكون ستون بالمئه منهم لي أنا " فتحت عيناي علي وسعيهما و كنت أريد التحدث و لكن عمي سبقني بذلك " و ماذا إن لم نفعل ذلك ! ماذا سيحدث " إبتسم و قال "  لدي سجل كبير عن أفعالكم و سرقاتكم الذي وصلتنا من العاصمة ،  فور أن سمعت عن كذبتكم الغبية تلك تأكدت من أنكم أنتم السارقين الذي يبحثون عنهم في كل المملكة  .. أنا لن أخسر شيئا بل أنتم الذي ستخسرون حياتكم بالتأكيد لن يكون حكمكم السجن .. القاضي سيحكم عليكم بالإعدام   ".

The Fire Thief || سارق شعلة النار Where stories live. Discover now