Ch.17

1.1K 142 41
                                    

السلام عليكم .. أسفة علي التأخير بس والله صارلي كم يوم احاول اكتب بس مالي وهس 😔✋ المهم إلي يسألوني عن عدد البارتات 😐 امممم أظن ٤٠ أو ٥٠ 🙊 طويلة ؟ أعرف بس تنتظركم احداث يشيب الراس ، و تفاعلوا شوي بليز😐.

15 Vote + 30 Comment = New Chapter

Enjoy !

__________________

- ماذاا ؟ و .. و لما لم تخبرني بذلك يا عمي .

- هذة لايهم أب ، إسمعيني يجب أن تنسيه وإلا سأفعل شيئا لن يعجبك نحن هنا لسرقة منزل أكبر رجل الأعمال في المدينة و ليس لحل مشاكل الأخرين ، تصبحين علي خير و إنتهي النقاش .

أغلقت المصباح الذي كان بجانب سريري و خلدت إلي النوم ، ليس لدي شيئ لأقوله أنا حتي لست متأكده من مشاعري إتجاه تلك المخلوق الغريب ، أشعر بالضياع .



الفندق مليئ بالناس ، الرجال و النساء أو بمعني أصح العاهرات لا أعلم السبب الدقيق لهذه التجمع الكبير ، الساعة الجداريه القديمه تشير إلي التاسعة مساءا...  قضيت يومي مع هاري و نحن نبحث عن الشخص المناسب لمهمته و لكن لم يكن الأمر كما كنت أظن ، حسب ما أستنتجته من كلام بعض السكان إن المحافظ والتر توئيد لا يهتم بمشاكل الناس كثيرا و كل شهر  يقوم بجمع عدد كبير من الشبان المدينه للعمل في المعامل و الشركات ألخاصه به و للسيد ماكلتريفت الأمر الذي أدىٰ إلي عدم تتطور الفتيان من ناحية العلمية و الفكرية و الرياضية و لهذه السبب لا يوجد أي رجل هنا يمكننا الإعتماد عليه لإتمام عملنا ، هل تتسائلون عن الفتيات ! بالطبع لا نستطيع أن نعتمد علي أي فتاة هنا و نضع حياتها في الخطر ، الحل الوحيد لهذه المشكلة هو أن يسافر هاري لمدينه أخري ، العدن لم يعد ينفعه بشيئ .

- عذراً هل تمانعين !

قاطع أفكاري وقوف رجل طويل أمامي " اه لالا بالطبع تفضل " إبتسم و سحب الكرسي الذي كان أمامي و جلس عليه ، كان يحمل معه عدة كتب و أقلام ، واو أقلام ذهبية أظنه غالي الثمن إن أتاحت لي الفرصة سأسرقه .. إعذروني فأنا بالنهاية لصه خطيرة و لا استطيع السيطرة علي نفسي .

- ما مناسبة كل هذة الضوضاء ؟

سألته محاولة قتل الصمت الذي كان بيننا ، نظر لي من أعلي نظارته الطبيه و قال " المدينه لا تحتوي  علي أية مناطق ترفيهية لا سينما و لا حتي حدائق عامه ، لذا كل اسبوع يجتمع معظم رجال المدينة هنا لقضاء وقتا ممتعا " .

- و ما الممتع هنا ؟

- الكثير ، مثل ممارسة الجنس مع الفتيات في الغرف المتروكة و شرب الخمر حتي طلوع الشمس و لعب الورق كما ترين في حولكِ .

- و لماذا عليهم أن يفعلوا كل ذلك بينما بإمكانهم أن يقضوا وقتا جميلا في المنزل مع عائلتهم ، الرجال أنانيون كل ما يريدونه هو الرفاهيه و الجنس .

The Fire Thief || سارق شعلة النار Où les histoires vivent. Découvrez maintenant