Ch.22

1K 140 80
                                    

مرحبااا🙋 كيف حالكم صيامكم مقبولة عند الرب العالمين إنشاءلله .. البارت الي قبل هذة تفاعلكم كان قليييييل جدااا بس بعضكم قالوا مافينا انحط تعليق علي أي رواية بسبب تحديث واتباد الجديد .. اوك مو مشكلة بس بليييز هل مرة تفاعلوا 😔 مابدي حس انو عم اكتب شي سخيف و ممل ماشي حبيباتي اتفقنا ؟

17 Vote + 60 Comment = New Chapter

غير كذا ما اكمل سوري😝✋

Enjoy !

************************


الساعة التاسعة مساءا - منزل ماكلتريفت

- زيوس !!

قالها هاري بصدمة ليضحك زيوس بشر و يتقدم منا و يقول " نعم زيوس و لماذا أنت مستغرب هكذا يا فتي ! " هز هاري رأسه بنفي و قال بتعلثم " اا لا لا ولكن كيف وجدتني ؟ و كيف قمت بتغير شكلك هكذا ماذا لو علم أحد ما هنا بأمرك " قلب زيوس عيناه بملل و أستلقي علي الأريكة و قال بسخرية " ولماذا أنت خائف هكذا برومتئوس أو لنقل هارولد البشري .. هل نسيت أهمية الخاتم الذي في إصبعك ! و تذكر أمرا مهما ، أنا في النهاية إمبراطور الإغريق أستطيع فعل أي شيئ " .. لم أهتم لكلامه السخيف و المكرر بل نظرت إلي خاتم هاري ، غريب ! كنت أظنه مجرد خاتم لا أكثر أو يمكنني أن أقول لم يكن لدي الوقت لأسأله عن سر الخاتم الذي يرتديه .

- ماذا تفعل هنا زيوس ؟

نظر زيوس لهاري بحاجبان معقودان و قال " لماذا ؟ ألا تريد رؤية إبن عمك و إمبراطور موطنك أيها الأحمق ! " و لكن سرعان ما إبتسم بشر و قال " هيكتور في المدينة .. وأنا هنا لمساعدتك " .

- أعلم بذلك ولكنه لم يستطيع فعل شيئ إلي الان و لكن أنت كيف تستطيع مساعدتي ؟

- سأساعدك بأن تترك المدينة .

( 😒واو كم أنت كبير يا رجل ! )

- أحقاً ! و لكننا سنترك المدينة الليلة .

نظر له بإستغراب و قال " ماذا تقصد ب سنترك المدينة ! هارولد أنت تغضبني جدا بأفعالك هل تريد السفر مع هذة اللصة ؟ " بلعت ريقي بتوتر و نظرت إلي هاري ألذي بدا مصدوما ولكنه قال " زيوس ، لا أسمح لك بأن تتكلم هكذا عنها إنها مجرد فتاة بريئة و ليس لديك أي فكرة عن مساعدات الذي قدمتها لي و .. و كما إنني أحبها " و أمسك بيدي بلطف ، ولكنني أشعر بتأنيب الضمير لأنني لست كما تعتقد يا هاري أنا لست سوا فتاة لصة .. أنا أسف لأنني خدعتك بمظهري .

The Fire Thief || سارق شعلة النار Where stories live. Discover now