ليلة سقوك جوثام 7

143 13 5
                                    





جاء أحد الكشافة الى تشارلي يخبره بهجوم محتمل من الجهة الشرقية يضم أكثر من ثلاثين سيارة شرطية قادمين للنيل مننا ، ولتحرير المدينة فعمت الفوضى فى صفوف المدنيين تعبيراً عن تمردهم ، ودعماً منهم لرجال الشرطة الذين عادوا من بين الأموات .

_ انه بالفعل أمر محير . ، هذا ما جاء على لسان تشارلي حينها فقد شارك بنفسه فى قتل وتصفية كل رجال الشرطة فى المدينة ، وخير دليل هو جيفهم المتعفن فى حديقة واين ، وصل الموكب فى مسير هادئ ، ومن على بعد مايقارب المائة متر .. ألح الرجال على تشارلي ليعطيهم اشارة اطلاق النار لكنه لاحظ شئ هام ، ونادى فيهم : مهلاً ... انهاا .. انها الأرملة السوداء .

برزت الأرملة السوداء من بين السيارات الشرطية كطوق نجاه فقفذ رجالي مهللين ، وفرحين بوصول المدد .. فبالأمس وبعد أن انضم الينا المساجين ذهبنا الى قسم الشرطة ، واغتنمنا كل الشارات ، والأزياء ، والسيارت ، والأسلحة الشرطية ، وحصلت أنا على جهاز التسجيل ، ومكبر الصوت الذين كانا هناك ، واحتفظت بهم لغرض محدد بعد أن علمت أنه تسجيل صوتي للمحقق الموقوق ، والهارب من قسم الشرطة داميان وال .. وصلنا الى الجسر ، وكانت خيبة أمل كبيرة لمواطني جوثام ، ولرجالي نصر معنوي وفرحة نادرة فى هذا الوقت .. خرج الجوكر من الأرملة السوداء ، وبدء بالتلويح ، واعطاء التعليمات :

_ أريد كل مافى خزينتكم من متفجرات c4 ، دع رجالك يجلبوهم ، ولاقيني أعلى الجسر.

نظر الي تشارلي متسائلاً فهززت له رأسي أي نعم. ذهب ثلاثة من المقاتلين بصحبة الجوكر ، وبدأوا فى تلغيم الجسر ، وتمشيت أنا قليلاً مع تشارلي ، وتركته يشرح لى ماحدث .

_ كما تعلم سيدي فبعد سقوط قسم الشرطة همت كل العائلات فى المدينة للخروج منها ، والنزوح عنها ، وبدأوا فى التكدس بالعشرات ، والمئات بل ووصلوا للآلاف ، وماكنا لنسيطر عليهم الا بعد أن ارسلت الينا باقي القوات ، وزعت البعض المنهم لإغلاق الموانئ ، ومنع عمليات التسلل ، وبقي أكبر عدد منهم بغرض إرهاب المواطنين ، لغمنا انتحاريين والقينا بهم وسط الحشود ، وآخرون برشاشات كلاشينكوف يطلقون النيران فوق رؤوسهم ، وكذلك نفذنا عمليات دهس غير مبالين بمن يسقط.

_ وهذا كان كافياً حسبما اعتقد .. ؟

_ نعم سيدي كان كافياً ، لكن ليس هذا كل شئ .. لدي مفاجأة لك .

اشار الى اثنان من المقاتلين جلبوا لنا مجموعة رهائن مكبلين ببعضهم فى صف واحد .

أشرت الى الرجل ذو الكرش من بين المجموعة :

_ طبعاً هذا عمدتنا المنشود ، ماذا عن الآخرين ؟

امرأة فى عقدها الرابع جسد نحيل طويلة نسبيا .. وبحانبها شاب يافع قال تشارلي عنهم :

_ تلك سيدي هي كريستينا بول مراسلة bbc ، أما الآخر فهو حامل الكاميرا الخاص بها .

_ احسنتم تشارلي .

_ سيدة بول اجهزي نريدك الآن فى بث مباشر .

وكانت اجابتها : أذهب الى الجحيم . ، ممزوجة بحركة غير لائقة بإصبعها.

أمرت أحد الرجال فقام بفك قيودها ، واطاح برأسها بحكم اعدام فوري ... سيطرت على الفتى حالة خوف هيستيرية .. صوبت أحدى البنادق الى رأسه

فصرخ : لك ماتريد .. سأفعل ماتريده .

اعتليت الأرملة السوداء وخرجت بخطاب أول الى أهالي جوثام ، ورسالة موجهة بشكل خاص الى جيش ، وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية . حصل الفتى بإذن مني على كاميرته وتعاون من فى سيارة البث تحت تهديد السلاح ، اخرجت جهاز التسجيل ، ومكبر الصوت ، وعادت الرسالة بصوت داميان وال مرة أخرى :

_ نأسف لمواطني جوثام أن خدماتنا لم تعد متوفرة ، ولم تعد لدينا القدرة على حمايتكم بعد الآن .. رجاء غادروا المدينة. ، وأغلقته بعد تلك الكلمة .

_ تلك رسالة بصوت داميان وال بطلكم المعروف ، السائر على درب أبيه جوني وال .. ترك لكم تلك الرسالة فى قسم الشرطة ، وهرب بصحبة جميع أفراد فرقة التدخل السريع .. ائتمنتموهم على مدينتكم وفروا هاربين .. وضعتوا بهم كامل ثقتكم .. وخذلوكم . كم هو مؤسف أن يكون لديكم رجال شرطة لا يقدرونكم ، وكم هو مخزي ألا يكونوا رجال بما فيه الكفاية ليموتوا دفاعاً عنكم ... والآن نريد أن نعلن أنه وان شعرنا بأي مقاتلات تجوب سماء المدينة .. سيسقط الكثير من القتلى ، وعمليات اعدام ستنفذ فى حق رجال شرطة ، ورجال قضاء ، ومواطنين كما أن عمدتكم فى قبضتنا ... لم تعد جوثام قضيتكم بعد الآن .. لكن وبالطبع سقوط المزيد من الضحايا هي مسؤوليتكم .. لا تحاولوا العبث معنا فلا تعلمون من نكون ، ولا تعلمون مانحن قادرين على فعله .

انهيت خطابي ، وقبل انقطاع البث قام الجوكر بتدمير الجسر بإنفجار التقطته الكاميرات ، وهكذا كانت الرسالة قد وصلت وهي خضوع جوثام بالكامل لقيادتنا .. وتحذير من الاقتراب لأن ماوقع هو اخفاق منهم فى حمايتها ، وماسيقع مسؤولية لا يستطيع أحد منهم تحملها .

*****

هوليوود تشبهناWhere stories live. Discover now