يوميات أركهام 2

361 34 13
                                    




ذات صباح غابر ليوم غابر

الأول من يناير حدث انفجار هائل فى مستشفى جوثام العام .. حدث مؤسف أودى بحياة الكثير من الأبرياء مرضى ، اطباء ، وممرضات ، وطاقم عمل المستشفى بالكامل بعملية ثأرية من قبل مجرم مختل عقلياً معروف بين عصابات الشوارع بالجوكر انتقاما من رجل الشرطة المتقاعد جوني وال ، انفجار قوي ، ومن شدته حدث أن الأشجار فى باحة المستشفى اقتلعت من جذورها ، ووصل صداه الى أطراف المدينة حتى انه فى دار للمسنين على شاطئ المحيط كانت هناك سيدة عجوز مصابة بمرض الزهايمر اعتقدت انه هجوم نووي من الاتحاد السوفييتي ، فأخبرتها الممرضة بجانبها أننا لم نعد فى الستينات ، وأن أزمة كوبا قد انتهت بإتفاق بين الطرفين .. لكن بالطبع اخفت عنها ماحدث لجون كينيدي حفاظا على هدوئها ورزانتها حيث تم اردائه برصاصتين من قبل جندي مارينز سابق أصابت احداهما رأسه ، واخترقت الأخرى عنقه واستقرت فى الحنجرة ..

مؤسف !

وحدث أيضا فى ذلك اليوم أن تلقى قسم الشرطة اكثر من مائة وخمسون بلاغ من اشخاص اعتقد معظمهم انه هجوم ارهابي على المدينة .. وخرج العمدة ذو الكرش الممتلئ فى خطاب ليعازي ، ويواسي فيه أهالي الضحاية ووعدهم بتكريم اساميهم بجانب صورهم فى معرض يكون بالمستشفى عند اعادة بنائها .

...

بعد مرور عام على فاجعة الأول من يناير

شهد المصح العقلي اركهام زيارة أكاديمية من البروفيسير الأمريكي فى علم النفس ذو الاصول اليابانية تسو يان صاحب كتاب تيروريكولشر ، وهي كلمة جامعة لكلمتي ارهابي ، وثقافة بالأنجليذية الذي قدم فيه دراسة لسلوك وعادات مجموعة من اشهر القيادات ، والزعماء الارهابيين فى التاريخ ، وخرج باستنتاج اثار الكثير من الجدل قال فيه ان حربنا على الإرهاب لن تجدي نفعا بسبب تعاملنا معها عسكريا فقط بمحاربتنا الفكر بالفكر نحرز تقدم ليس دبابة ، وطلقة مدفع . تم استقباله بشكل لائق على باب المصح بعد تفتيشه من قبل رجل الأمن أسود البشرة جيمي بار ... وصل البروفيسور الى غرفة الاستجواب ، وتقدم بخطوات مرتعشة .. تركه رجل الأمن وخرج مغلقا الباب ... جلس السيد تسو على الكرسي ، وكان امامه جالساً الجوكر على كرسي مثبت بالأرض ، مكبل من يديه ورجليه بطريقة تجعله عاجز عن الحركة الا من هز رأسه ، والتحدث .

_ مرحبا سيد تسو .

_ مرحبا جوكر .. هل تعلم سبب وجودي هنا .

الجوكر : يمكنني التخمين .

تسو : حسناً .. ماذا عندك ؟

_ وماذا قد تكون غير انك مجرد نكرة آخر قرر دراسة حالتي الصعبة للغاية لينال بها اهتمام الجمهور .

تسو : تخمين جيد ، وقريب بما فيه الكفاية ، حسناً كفى تخمينات .. أريدك أن تحدثني عن ...

قاطعه الجوكر : أحدثك عن فاجعة الأول من يناير .

هوليوود تشبهناOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz