ليلة سقوط جوثام 10

132 13 4
                                    



فى نهار اليوم المعهود ... الواحدة والنصف مساءً

عربة نقل أخذت حمولتها الكاملة من عبوات ناسفة كانت موجودة ، ومخبئة أسفل شوارع جوثام فى نظامها للصرف الصحي .. أخذت عربة النقل حمولتها وشقت مسارها تحت حماية اثنان من الدبابات ، ومجموعة مقاتلين تعدادهم أحد عشر ، وعلى رأسهم تشارلي قادمة الى برج واين مقرنا الحالي ، ومركز المدينة غير الرسمي .. المؤمن بعدد لا بأس به من الرهائن تفادياً للقصف الجوي ... تعرضت القافلة لكمين غير متوقع من أشخاص بتسليح ثقيل أطاحوا بالدبابتين بقذيفتين من مدافع RPG المحمولة على الكتف ، واستولوا على عربة النقل ... وسط اجتماع لى مع قادة مجموعة من الفرق الدورية خرج الصوت من اللاسلكي صوت لاهث وبالكاد قادر على التنفس :

_ لقد حصلوا على كامل الحمولة ... كمين .. كمين .

أجبت على رسالته فى تسرع :

_ من هم تشارلي ؟ ... من هم .

أراد التحدث ورد بكلمة لم تكتمل .. انتزع أحدهم اللاسلكي من يده ، وانتهت رسالته على صوت طلقة قطعت اتصاله معنا وربما أفقدته حياته ... لم يسعى المهاجم الى التحدث معنا وكان صوت الطلقة هو رسالته الوحيدة ، فى تلك اللحظة وجهت انتباهي الى قادة الفرق الدورية ، وأعطيتهم أذن اللحاق بالقافلة ، وتصفية جميع المهاجمين ، وتقديم تقرير عن عددهم ، وهويتهم .. ذهب الموكب لنجدة القافلة المستهدفة فعاد متقهقراً منهزم ومشتت بعد تعرضه لكمين آخر ، وأحد القادة الذين استطاعوا الإفلات مصاب بطلقة فى كتفه ، قال مرهقا وملامح الهزيمة على وجهه : تعرضنا للخيانة .. المساجين ومجرمي الشوارع انقلبوا علينا ، وتمردوا تحت قيادة الجوكر .

...

لست فى حاجة الى استراتيجية التقاط الأنفاس وما للوح الثلج البارد أن يفيدني بعد الآن ... انقلب مجرمي المدينة علينا ووجهوا ضرباتهم تحت قيادة الجوكر .. لهم مني قسم على ابادتهم الشاملة ومحرقة تلتهم جيفهم النتن ، وقسماً بأن يُنثر رمادهم على محيطٍ من روث الكلاب ،

فالويل .. كل الويل لكم مني .

ناديت قائد الدورية الجريح :

_ استدعي جميع المقاتلين القدامى أخبرهم بما حدث وأخبرهم بالمطلوب .

سأل ويده على كتفه : وماهو المطلوب سيدي ؟

_ رأس الجوكر .

*****

هوليوود تشبهناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن