chapter : 15

1.9K 89 27
                                    

Will's P.O.V

في الواقع كان سؤاله دليلاً انه نسي كل شيء .. أكره فيه عدة اشياء لكن اكثرها هي عدم تركيزه على الخطة بقدر تركيزه على التنفيذ بفوضوية و قتل كل شيء بمجرد حمله للسلاح!

استسلمت هذه المرة و قلت له بشرح : انت تذكر ان بيير خرج من مقر مارك بعد قيامك بمهمتك , حسناً كان هناك دليل أخر يجعلني اتأكد ان بيير هو من قام بالأمر و ليس مارك و هو ان ناثان عمل لصالح بيير أي ان كل ما حصل كان من تدبير بيير و انا للصراحة لا اعرف لماذا , لكن لا يهم , سأنتقم من كلا مارك و بيير , و لكننا سنركز على بيير الأن لأن الأضواء مسلطة عليه"

أومأ رأسه لفهمه و لاسترجاعه هذا الكلام في ذاكرته الضعيفة

نفخت و أكملت له الجزء الأول الذي شرحته له مسبقاً :

" في اليوم التالي ستذهب لبيع السيارة بشكل رسمي لانه كما تعلم تم تصنيع خمس سيارات فقط من هذا النوع حول العالم و انا صاحب السيارة الثانية لذا سيضع اسمك في مقدمة العملاء المهمين و سوف تسيطر فكرة بيعها في رأسه لانها _ كما قلت سابقاً _ سيارة لا تعوض! بالتأكيد ستحدث ضجة في الشركة!" قلت له لكي تبرق عيناه

عندما احادثه عن سيارتي كأنني احادثه عن ابنته المولودة حديثاً

نفس اللهفة و العاطفة تقريباً!  نعم هي سيارة لا تقدر بثمن لانها نادرة و لا يوجد لها غير اربع نسخ اخرى!

لذا هي تعد صيد ثمين لأي شركة

اخذت نفساً ثم اكملت " عندما سيتم توقيع الاوراق الازمة لبيع السيارة سيدفع لك المبلغ الذي سيكون طائلاً جداً و اكثر من المبلغ الذي اعطانا اياه مارك مقابل المخدرات"

توسعت عيناه و قال بدهشة " انت تمزح! ثمن سيارتك اعلى من ثمن شاحنة مخدرات!"

قهقهت بخفة  " ايها البريء ... انها اغلى بالطبع"

اعاد ظهره للوراء يفرق شفتيه شق صغير يعبر عن مفاجأته!

" هل اكمل؟ ام انتظرك لتنهي اندهاشك!" قلت له بجدية فجاوبني معدلاً جلسته " كلا كلا ... اكمل"

" سيدفع لك المبلغ و سيكون من المال المزور الذي وضعناه له , لذا ستكون النقود كلها مزورة  , لذلك نحن نذهب الى الشرطة فوراً و نخبرهم اننا بعنا سيارة و اعطانا رئيس قسم المبيعات مالاً مزوراً ثم سيفحص الشرطة المال و يتأكدون من كلامنا و ينتهي امر بيير في السجن"

عقد حاجبيه و انتظرني لأكمل

"سيبقى في السجن لمدة ثلاثة ايام حتى يشعر بالذل ... و اليوم الرابع ستذهب انت الى السجن .. تتسلل اليه عن طريق توظيفك كعامل نظافة هناك ثم ستتواصل مع بيير و تخبره انك هنا لمساعدته على الهروب لن يثق بك فوراً لذلك ستخبره انك كنت تريد الانضمام للمافيا خاصته منذ زمن و لكنك تريد ان تريه اثباتاً على استحقاقك للانضمام و هذا هو الاثبات سيصدقك لان بيير يحب اخذ دور الرب الذي يتوجب عليك تبجيله دائماً.. ثم سنعطل نحن اجهزة المراقبة في مدخل السجن و سأرسل عملاء ليتخلصوا من الحراس الليليين حينها ستخرج انت مع بيير و ستكون السيارة جاهزة في الخارج"

A Side Of HIMWhere stories live. Discover now