Ch: 4

7.6K 412 558
                                    


هُولاا، أعتذِر إذا في تأخير، حتّى ما أذكر أنا حدّثت الأسبوع الي فات أو لا، اوبس؟

إنجوي ☹️💙💚

----///

؛لوي توملينسون

صباحاً إستيقظتُ بِجانب رايان و فلافي الّتي لم تترُك حُضني، هو صنع إفطاراً سريعاً و قادني إلى المطار، تبادلنا الأرقام بِالطبع ، إحتضنني و ودّعتُه قبل دقائِق فقط، و أنا بِالفعل لا أرغبُ في مُغادرة كندا، أعني رايان يجعل كندا تبدو أفضل حتّى.

وضعتُ السمّاعات في أُذنيّ و مُشغل الأغاني في جيب مِعطفي كما نظرتُ خارِج الطائِرة إلى السماء، مُحدِّقاً بِالغيوم التي بدت كَـحلوى القُطن أكثر و تبسّمت مُتنهٌِداً.

بِالحديث عن حلوى القُطن، تذكّرتُ لوتي و رائِحة عِطرُها شبيهة الحلوى، إشتقتُ إليها، بيث و آدم و آيدن كذلِك، مُؤسِف بِأنّي فورما أصِل إلى هُناك سأبحث عن أقرب رِحلة إلى بيرو، بعد سنواتٍ مِن البقاء في المنزل أنا أخيراً خرجت، و بِسبب والِدي - وصيّتُه - حياتي ستُصبِح مُشوِّقةً أكثر حتّى، أشعُر بِذلك.

أغمضتُ عينيّ مُستمِعاً إلى كلِمات الأُغنيّة و الّتي ذكّرتني بِه على الفور، قررت عدم إرهاق نفسي بِكُرهه، الحُقد عليه أو تذكُّر كيف طلب الإنفصال عنّي، فِي النِّهاية هو جعلني سعيداً لِأكثر مِن سنة، لن أُنكِر أيّامُنا الجميلة معاً و كيف قضيناها.

" لِلأبد وقتٌ طويل، و لكن لن أُمانِع أن أقضيه بِجانبك، " همهمت اللحن بِخفّة كما شعرتُ بِالخمول " بِرفق سَـنُخطِّط لِمصيرنا، أنتَ أتيت و أخذت هذا القَلب و حرّرتُه؛ كُلّ كلِمة تكتُبها أو تُغنِّيها دافِئةً جِدّاً لي، دافِئةٌ جِداً لي. "

في كُلّ أُغنيّةٍ أستمِع إليها أجِدُه بِها، وكأنّهُ قدري الوحيد، و لو كان بِـإستطاعتي أن أُعيده إليّ لَـفعلت، حتّى لو كان أمامي لِعدّة دقائق فقط، أرغب في سماع صوته مُجدّداً، في أن أستمِع إلى سببه الحقيقي لِلإنفصال عنّي، أُدرِك أنّ كُلّ ماقالهُ لم يكُن سِوى كذِباً.

'' أنا لديّ إبن، يجدُر بِي الإعتناء بِه بدلاً مِن اللهو معك. ''

تِلك الجُملة قفزت في عقلي لِأدعك جبيني بِقوّة ضاغِطاً على رأسي، كُلّما بقيتُ لِوحدي أبدأ بِتذكُّرِه، لا أرغب في أن أُفكِّر بِه حتّى، و إن كُنت مع النّاس حولي فَأنا سأكون معهم جسديّاً فقط، فَـعقلي لن يتوقّف عن تذكيري بِه.

....

مَرّرَ يدهُ عبر شاشة هاتِفُه ، يُحدِّق في النجمتين المُشِعّتان؛ عيناه، زفر غير قادِراً على التحكُّم بِنفسه، هو يستطيع أن يقول، الجميع يكرهُه، جميعهم سيضعون اللوم عليه، هو مُخطِئ، نعم.. لكِنّهُ يعلم بِأنّهُم لن يتفهّموه.

CONDITION 2 - l.sWhere stories live. Discover now