Ch: 9

8.2K 383 493
                                    


^ Revolver; SW M686

- السلاح الي رح يستخدمه لوي -

- السلاح الي رح يستخدمه لوي -

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- المكان الي رح يكونو فيه -

إستمتعوا 💖

----///

الرَّابِـع من يونيو - ٨:٢٧ صباحاً

ناطِحات السَّحاب تملأ السماء الزرقاء بِشكلٍ جميل و تكادُ تُمطِر قطرات المياه، خطواتٍ على الأرض المُخضَرَّة ناحية الحائِط ذا الشكلِ المُستطيل ، و همسةً مُندهِشة تخرُج مِن شفتي لوي كما رأى المكان القديم - القريب مِن الإنهدام - الخلَّاب " ياللروعة! "

إبتسم كولِن بِخفّةٍ و رفع السِّلاح مِن خِصره " لا أحد يأتي لِهذا المكان مُنذ سنوات، هو المكان الأمثل لِلتدّريب. " نطق مادّاً السِّلاح إلى لوي ليمسكه الآخر و يشعُر بِثقله على يدِه " أتعرِف شيئًا عن هذا السِّلاح؟ " صدع صوته في المكان الفارِغ مع أصوات زقزقة العصافير و صفير البلابل.

همهمةً خافِتة خرجت مِن بين شفتيه ناظِراً إلى كولِن الذي ينظُر إليه بِفارغ الصبر " أنّهُ عِند تغيير الرِّصاص نُغيِّرُه مِن المِحور الدوَّار..؟ " هو تحدَّثَ أخيراً، ليجعل كولِن يومِئ كما إستندَ على الحائِط الهالِك خلفه، مُتكتِّفاً و ينظُر نحو لوي الذي يتفحّص السِّلاح.

" و هل تعلم كيف تُبدِّل الرَّصاص؟ " سأله، بِالرُّغم مِن عِلمِه بِالإجابة بِالفعل إلّا أنّهُ لا مانِع مِن طرح السُّؤال، هزَّ الأصغر رأسهُ نفياً ليبتسم كولِن بِخفَّة كما خطى نحوه ليسحب السِّلاح مِن بين يديه الصغيرة، هو فتح مركز الرَّصاص و دفع الحديدة المُتوسِّطة واضِعاً يده الأُخرى في الأسفل لِتقع جميع الرَّصاصات في يده كما شاهده لوي بِإندهاش.

هو سلٌَمَ السِّلاح لِلوي بعد إغلاقه لِلمركز مُجدَّداً و خطى بعيداً بِالرَّصاص بين يده، هو تحدّث ناظِراً إلى منظرِ الغابة و لوي خلفه " الأسهل، إدفع الحديدة المعدنيّة الصغيرة خلف المركز نحوه و أسقِطه بيدك الأُخرى. " هو تحدّث و لوي حوّل نظره لِلسِّلاح في يده ، يبحث عن تِلك الحديدة التي تحدّث عنها كولِن.

لوي تلمّس السِّلاح حتّى وضع يده أخيراً عليها حيثُ كانت في الجِهة اليُسرى مِنه، هو دفعها بِسُرعة نحو الأمام و دفع المركز إلى اليمين لكِنَّهُ لا يسقُط " إنّهُ لا يسقط! " هو تحدّث عاقِداً حاجِباه معاً بِلُطف " المركز يسقُط دوماً في الجِهة الّتي تحوي الحديدة. " هو قال ليتأوّه لوي و يدفع المركز نحو اليسار ليسقُط أخيراً.

CONDITION 2 - l.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن