..[23]..

28.8K 2.9K 1K
                                    

{  ما بداخلنا كالفضاء ، كل مرّة نكتشف كوكباً من الأحاسيس لكنها ما تلبث أن تنفجر و تتناثر في الفراغ }
{ تلك الأمور البسيطة في نظر البعض كانت هي سبب دمارنا }
{ يوماً قد لا نُفرق بين الحلم و الحقيقة ، و حينها نكون قد وصلنا لِمرحلة اليأس من حياتنا }
{ كَـ ليلة حالكة بلا نجوم ، كانت تلك حياتي حتى ظهرت أنتَ لِتكون نجمتي الوحيدة  }
_____



الفصل الثالث و العشرون بعنوان
[ اقترب الدولاب للقاع ]



[ حديثي جعل ألين يعود بِناظريه نحوي ، لِيبحث في عينايّ عن إصراري لِفعل هذا ، لِيستسلم بعدما ابتسم لي لِيعود قائلاً " حقيقة دانييل لا يعلمها إّلا القليل و ذلك بسبب كونه الإبن الثاني لِالرئيس التنفيذي لِشركة برمجيات مشهورة ، لذا يجب أن يبقى أمره سرًا " .

قلبي كان يُخبرني أن دانييل ليس شخصاً عادياً ، لأن الجميع كان مُهتماً به بطريقة غريبة ، لكن السؤال الذي جعل قلقي يزداد هو سبب إستقالة الطبيب إيزان ، فَـ لما أصبح دانييل عدوانياً بالذات قبل إستقالته بمدّة قليلة ؟

بعد حديثنا أعطاني ألين ملف دانييل و ابتسمتُ مُرغمةً على هذا حتى أُطمئنه لكن للأسف لم أستطع فعل ذلك لِنفسي ، لِأستأذن منه و أخرج من مكتبه .

فكرتُ كثيراً أثناء سَيري نحو مكتبي بِـ سبب قبولي لِمساعدته ، و عندما وصلت جلستُ على مقعدي بِتعب و عينايّ تنظر لِملف دانييل و إلياس الموجودان على طاولتي ، لِأُغلق جفنايّ و أسترخي على المقعد حتى أُصفي و أُرتب أفكاري .

رنّ الهاتف السلكي الموضوع على الطاولة لِأمُدّ يدي و أرفع السماعة لِأُذني و يظهر أن المتصل كانت ماريا و قد شعرتُ بِنبرتها المُحبطة التي حاولت إخفائها لكنها فشلت في ذلك .

" لقد سمعتُ أنّ دانييل طلب أن تكوني طبيبته ، هل ستكونين بِخَيْر معه هو و إلياس ؟ " تحدّثت في البداية بإحباط فقد كانت تحاول معه و بحثت عنه كثيراً لكنها لم تَصِل لِشيء ، أمّا أنا فقد أصبحتُ طبيبته دون أن أبذل أيّ جهد .

" أجل ما سَمَعْتِه صحيح و الْيَوْم تأكدت من الأمر ، و لا تقلقي سأحاول أن أكون بِخَيْر لكن عَلَيْكِ نجدتي إن احتجت لكِ " حاولتُ ألّا تكون نبرتي بها أيُّ معنى قد يؤذيها و بأنّي لن أتخلى عن مساعدتها .

" إن كنتِ أنتِ فَـ ليس هنالك ما يقلق بتاتاً ، أعلم أنكِ تستطيعين فعلها .. و قد نسيتُ إخبارك أن التقارير عَلَيْكِ تسليمها في مُدّة أقصاها غداً صباحاً " فائلتني و أعلمتني حتّى لا أنسى بسبب الأمور المتراكمة في حياتي حالياً ، لِأشكرها و أغلق الخط بعدما ودعتها ، لِآخذ نفساً عميقاً قبل أن أنهض و آخذ أوراقي و اتجه للطابق الثاني .

وَ كَأنَّها مَنسِيَّة - يوميات طبيبة نفسيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن