Part 30

14.5K 535 361
                                    


* وعدتكِ أن لا اقول لعينيكِ شعراً وقُلت

# أم زين

عُقدة النقص منقوشة فـ قلبها و روحها ، تشوف نفسها أقل من غيرها بسبب إختياراتها اللي بدأت تشك بصحتها ، و كلام امها و عتابها و اللوم ينام و يصحى براسها كل ليلة ..

كل ليلة توقف قدام المراية تتأمل نفسها و جسمها و جمالها و شعرها الناعم و ملامحها اللي بدأت تشيب من هموم الحياة و ثقل المسؤولية اللي عليها.

كل ليلة كانت تبكي و تتمنى ان زوجها يصحى و يرجع لها و لعيالها اللي تحسهم في تشتت و ضياع و يحتاجون وجوده أكثر من وجودها !

حاولت قد ما تقدر انها تسد هالفراغ فيهم لكن في الحقيقة كانت هي اللي تحتاج لأحد يسده لها.

و مع تطور مسؤوليتها قررت انها تبدأ تشوف علاج لـ زوجها و بدأت تبحث و تدور عن حل مع مساعدة الدكتور اللي عرض مُساعدته عليها بكل سعادة و فعلاً وقف معاها و ما قصر بشي !

كان صدر مفتوح لهمومها و مُستمع جيد لدموعها و شكاويها و بحث معاها عن علاج رغم ان يعرف ان مافي علاج غير الصبر أو الاستسلام.

تدريجياً بدأت تميل له ! نظراته لها كانت تنعشها و لسانه المعسول يجدد نبضات قلبها و يرجعها لـ صِباها ، بدأت تحس انها انسانة جديدة تستحق التقدير و تستحق حياة أفضل من هالمعاناة اللي تعيشها.

بدأت تشك ان اختيارها لأبو تليد كان صحيح بسبب مقارنتها له بهالدكتور اللي يختلف عنه و عن اسلوبه اللي أكيد يغرقها حُب و حنيه ، بدأ قلبها يضعف و تحس انها مظلومة و ظلمت نفسها مع ابو زين فعلاً زي ما قالوا الناس عنها ..

ضيعت شبابها و حياتها و زهرة ربيعها مع شخص كان اهتمامه كله مصبوب على القانون و تعقيدات القانون. ! ضحت بكل شي عشان تبقى معه لكن الحين هو مو معها ..

لكن مشاعرها لسه متذبذة ، بين ميل مشاعرها اتجاه هالانسان الجديد اللي كل يوم يثبت لها أهميتها و بين مشاعرها اتجاه ابو زين ! ما تقدر تنكر انها تحبه بس بنفس الوقت ما تقدر تنكر انها تعبت و تحتاج انها ترتاح هي بعد و تستقر ..

و خطت خطورتها الكبيرة و سمعت لـ اقتراح الدكتور.

بكت عليه و بكت على سنينها و سنينه ، بكت ضياع و يمكن ندم و يمكن حسرة و يمكن ألم ؟ توجعت كثير بالذات من نظرات الكُره من بنتها تولين بس كانت تقنع نفسها انها يوم من الايام بتفهم و بتعذرها ..

كانت تشوف انانيتها حق و حياتها تحتاج انقاذ من هالدكتور اللي اسرف عليها بالدلال و الغنج و عوضها عن لحظات الحرمان.

المحاق.Where stories live. Discover now