حديث حميميّ.

6.7K 496 349
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

استيقظ كيونقسو على صوت بكاء طفلٍ في الصباح الباكر. اشعة الشمس كانت تدخل عبر الستارة الشفافة التي تغطي النافذة الصغيرة في غرفتهم. الأمير الصغير نهض ومدّ ذراعيه, عيناه بدون وعي تذهب لجونق إن, ينام بعمق على السرير الآخر. شعر الفتى الأصغر البنيّ ناعمٌ فوق رأسه وكيونقسو تنهد. كان من السيء بما يكفي انهم يتشاركان الغرفة لكنه محظوظ انهم لم يضطروا مشاركة سريرٍ معًا. سيفضّل النوم مع بيلا في الاسطبل.

البكاء المستمر اخرجه من أفكاره ثم وقف بتردد وفتح الباب. سار باتجاه الصوت, البكاء يعلو أكثر مع كل خطوة بينما يتسائل لماذا لم يذهب أحدٌ آخر للطفل. بمجرد وصوله إلى الباب الذي كان مفتوح قليلًا, رأى فتاة واقفة في سريرها الصغير, الدموع تتساقط على وجهها السمين. الفتاة ذو العام الواحد رأته وبكاءها اصبح اعلى بينما ترفع يديها نحوه. كيونقسو نظر حول الممر, يبحث عن أي شخص يعرف أو يمكنه الاعتناء بالطفلة لكن عندما لم يرى أحدًا, سار بسرعة نحوها ورفعها.

وجنتها المبللة استرخت فورًا على كتفه بينما يدها تقبض حول قميص النوم القطنيّ خاصته. استطاع إسكاتها وفركَ ظهرها بشكل مهدئ حيث بدأ يهمهم تهويدة استخدمتها مربيته أيضًا حين كان طفلًا. في غضون بضعة دقائق, الطفلة هدأت واصبحت تنظر إليه مع عينان واسعة. ابتسم كيونقسو نحوها ووضع قبلة خفيفة على رأسها قبل أن يلمس وجنتها بأصبعه السبابة. ابتسمت له بالمقابل وكشفت عن اربع اسنان صغيرة ثم دفنت نفسها في دفء جسده.

"أنت جيدٌ في هذا," كسر الصوت هدوء الغرفة. استدار كيونقسو مع الطفلة التي لا تزال بين ذراعيه وعبس نحو جونق إن. الرجل الآخر كان ينحني ضد الباب, بنطال النوم منخفض حول خصره وقميصه يرتفع ليكشف عن لمحة من معدته.

"على الأرجح لأنك شخصٌ يحمل," استمر بالتحدث. "ربما استشعرت ذلك." كيونقسو تجاهله وسار باتجاه الباب حتى يجد والدان الفتاة.

"متى تريد أطفالًا؟" سأل جونق إن فجأة بمجرد أن وقف كيونقسو بجواره. كانوا يواجهون طرق معاكسة لكن كيونقسو أدار رأسه لينظر إلى جانب وجه جونق إن.

"أبدًا," أجاب بهدوء ولكن بصراحة قبل السير للطابق السفلي مع الطفلة.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now