حزم زرقاء.

5.5K 506 416
                                    

دلعوني بالكومنتس💞

.

.

.

👁

.

.

.

غادر الرجلان النزل عند الفجر, معتقدان أنه سيكون أكثر أمانًا لهم بالسفر في الصباح الباكر عندما لا يكون هناك ازدحامًا في المدن الكبيرة.

للمرة الأولى, كان جونق إن مستيقظًا بينما لا يزال كيونقسو يفرك عينيه حتى يُبعد النوم. إنه يعرف أن الرجل الأصغر كان قلقًا على سلامته, لكن بصراحة يشعر بأنه سيكون بخير في المملكة.

من الصحيح أن الذكور الحاملين يتم معاملتهم بفظاعة ولا يزال يحمل بعض الغضب النابع عن ذلك لكنه منعوم بالقتل. لن يحدث شيءٌ له, وإذا حدث فسيكون قادرًا على الخروج مع خدشٌ واحد إذا لم يحالفه الحظ.

"ابقى بجانبي," جونق إن أخبره حينما اقتربوا من أول مدينة كبيرة. وفقًا للخريطة التي قدمتها سومي لهم, كانت تريتوجونيا معروفة بمدنها الثلاثية. أكبر ثلاث مدن في المملكة تصطف في صفٍ واحد وعليك المرور عبر الثلاثة للخروج من المملكة.

تم فصل كل مدينة من قبل القليل من الأراضي الزراعية الصغيرة. الملكة تعيش في المدينة الثانية, وهي الأكبر من بين الثلاثة.

نزلوا من خيولهم وجونق إن مدّ يده لتعديل الغطاء على رأس كيونقسو قبل أن يفعل نفس الشيء لنفسه. كان من الأفضل عدم لفت الإنتباه إلى وجوههم. بما أنه كان لا يزال الوقت مبكرًا, هناك عدد قليل من الناس في الخارج يستعدون ليومهم. الهواء كان باردًا لكن لا تزال قطرات الندى جالسة على أطراف العشب والشوارع.

ارتعش كيونقسو أثناء سيرهم, كانت تريتوجونيا تُعتبر مملكة جنوبية لكنه يشعر بالبرد الشديد. الشمس لم ترتفع تمامًا لذا السماء كانت بلون الأزرق الرماديّ. سيظنّ الأمير أنها كانت جميلة لكن لم يكن لديه وقت للتركيز على الأفكار الجمالية.

لا أحد قد انتبه إليهم وهم يشقون طريقهم في شوارع الصباح. لقد بدوا مثل الأجانب الذين يمرون. عضلات كيونقسو الكبيرة قليلًا جعلته يبدو مثل الذكر الذي لا يحمل و وجهه كان مغطى غالبًا من ظلمة الغطاء خاصته.

الأمير ظن أنهم سوف يمرون بدون أي مشكلة عندما سمع فجأة صوت خافت. لفّ رأسه نحو الصوت وتوقف عن المشي. لاحظ جونق إن التوقف و وقف أيضًا ليسحب يد كيونقسو.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now