المصير.

4.9K 512 264
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

كيونقسو لم يشعر بقلق شديد هكذا في حياته. قضى معظم وقته يمشي ذهابًا وإيابًا في زنزانته, وكان يشعر بالقلق من مصير جونق إن عندما يدخل الفتى الآخر دراكون.

الحراس الذين يراقبونه قد تضاعفوا ثلاث مرات بين عشية وضحاها, وعمل الملك على زيادة الأمن لأنه يعرف ما كان بمقدور كيونقسو غير المستقر فعله.

جميعهم تم جعلهم مشدودين وقساة, متجاهلين أسئلة الأمير وتهكمه. كيونقسو اتخذ قراره, في المرة التالية التي يحاولوا فيها إخراجه أو تخديره سوف يستهدف حناجرهم. لا يهم من يُصاب أو يُقتل, طالما أن جونق إن وحراسه يخرجون على قيد الحياة وبصحة جيدة.

مع مرور الوقت, أصبح أكثر قلقًا بشأن تايوون أيضًا. ابن عمه قد رحل لفترة طويلة جدًا وذلك على خلاف الأمير الآخر.

تايوون يستمتع بالسفر لكنه لم يكن بعيدًا لمدة شهرين كاملين ابدًا. عادةً يعود إلى المنزل لمدة لا تزيد عن أسبوعين للتأكد من أن كيونقسو بخير وآمن. كل ما يعرفه كيونقسو هو أن تايوون في مملكة مجاورة لمقابلة أميرة. إما أنه وقع بحب تلك الأميرة أو هناك ظروف تمنعه ​​من العودة إلى دراكون.

عند هذه النقطة في خطة عمه, كيونقسو غير متأكد إذا حضور تايوون قد يغير أي شيء.

عالقٌ في الزنزانة, كيونقسو لم يكن لديه أي إحساس بالاستعدادات التي تحدث في الطابق العلوي. كانوا الحراس يبدلون النوبات بانتظام, لكن لا أحد منهم قال كلمة طوال الوقت الذي شاهدوه فيه.

على عكس الكلمات الأصلية للحارس السابق, كيونقسو بقي يتضور جوعًا لمدة يومين تقريبًا, ولم يتم جلب سوى قدر ضئيل من المياه إليه. كانت معدته تتلوى بشكل غير مريح, و بإمكانه الشعور بانخفاض نسبة السكر في دمه.

عندما جلبوا له في نهاية المطاف طعامًا فعليًا في الليلة التي تسبق 'حفل الزفاف', لم يضيع وقتًا في الأكل والشرب, يعلم أنه سيحتاج إلى الطاقة للغد.

سيكون هذا خطأه رغم ذلك لأن كيونقسو وجد نفسه فاقدًا للوعي بعد فترة وجيزة من وجبته. لقد كانت خطة عمه طوال الوقت لجعله يائس وضعيف من أجل وجبة مخدرة.

عندما عاد لوعيه, كان في حمام ساخن ويتم تنظيفه من قبل فريق من الخدم لا ينتمون إليه. لقد تخلص عمه من أي شخص قريب منه.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now