Bonus Two

5K 313 100
                                    

(2/2)

.

.

.

👁
.

.

.

'واحد, اثنان, ثلاثة, خمسة, ستة, اه هناك أربعة وسبعة!' عدّ كيونقسو لنفسه حين دخل غرفة ألعاب أطفاله, عائدًا من اجتماع مع رسول من دراكون. كان ابناؤه السبعة منتشرين في جميع أنحاء الغرفة متعددة الأغراض ويعملون على واجباتهم التي أعطيت لهم في فصولهم.

جونميون في الثالثة عشر من عمره الآن وكان يساعد سيجين وشيان, البالغان من العمر عشر سنوات, في دروس رسم الخرائط. كان جوهيوك طفلهم الخامس, ست سنوات, يجلس بمفرده في الزاوية ربما يعمل على دروس الرياضيات. شيون كانت ابنتهم البالغة من العمر ثلاث سنوات ولا تزال حرة من قيود الدراسة, تلوّن باصبعها على لوحة بدلًا من ذلك مع اللون الأحمر والأصفر يزيّنون وجنتيها. كانت جويون تجلس على مقعد هزاز مع جونيونق الطفل في حضنها, مربية الأطفال تجلس بجوارها في حال أسقطته.

قهقه كيونقسو على منظر ابنته الكبرى مع طفله الأصغر. هي وجونيونق يتشاركان نفس عيد الميلاد وتبلغ من العمر ثمانِ سنوات, مهووسة بألعاب التظاهر والأطفال. لطالما حملت جويون معها دمى وحيوانات محشوة وعندما ظهر طفلٌ في عيد ميلادها قامت سريعًا بامتلاكه كالمفضّل لها.

كيونقسو ممتن حقًا لمساعدتها. دائمًا تتطوع لحمل جونيونق أو تغيير ملابس الطفل وهو وجونق إن كانوا مسرورين لرؤيتها تطور جانبها المراعي. كان من الصعب لجويون أن تكبر مع ثلاث إخوة كبار وثم أخ آخر بعدها ايضًا. شيون لم تأتِ إلا بعدما أصبحت جويون بالخامسة من عمرها لكن الأختان لم تقضيا الكثير من الوقت معًا أثناء طفولة شيون. نتيجة لكونها محاطة بالعديد من الأخوة, كانت جويون صريحة وعنيفة. يعشق كيونقسو النار في عينيها, سعيدٌ لأن ابنته ستكون قادرة على الدفاع عن نفسها في هذا العالم الكبير.

"بابا!" جوهيوك أبعد عينيه عن كتابه وصرخ عندما لاحظ وجوده. بقية الأطفال نظروا للأعلى وكان هناك صراخ 'بابا!' من جميعهم. شيون مسحت يديها على ثوبها قبل أن تركض باتجاهه مع ساقيها الصغيرتان. انحنى كيونقسو ليمسكها بسهولة ويحملها, يدفن وجهه في عنقها ويشمّ رائحة شعرها المجعد. كالعادة رائحتها مثل الفراولة, بفضل الصابون الذي صنعه جونق إن خصيصًا لها.

"مرحبًا أميرتي," أخبرها, يضعها ضد وركه. "ما الذي فعلتيه اليوم؟"

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now