نيريوس.

5.8K 553 422
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

أخذ منهم الأمر يومًا ونصف حتى وصلوا إلى نيريوس وكيونقسو قضى معظم الرحلة في صمت, يراقب هيتشول يثرثر باستمرار ويتذمر لجونق إن الذي كان يقوم بعملٍ جيد في الحفاظ على أعصابه.

بإمكان الأمير الإحساس بأن الآخر يفقد صبره مع عمه حتى عندما يكونوا في صمتٍ تام, يبدو بأن هيتشول كان يفكر في أفكار غريبة لأن مزاج جونق إن يستمر بالانخفاض كلما اقتربوا أكثر من نيريوس.

"عمي هيتشول من فضلك!" انفجر جونق إن أخيرًا. كيونقسو لم يسمع شيئًا لذلك افترض أن هيتشول كان يفكر في فكرة مضايقة.

"هل يمكنك ترك رأسي لدقيقة؟" استمر جونق إن في حديثه الغاضب. "هذه الرحلة استنزفت ما يكفي مني ولمدة دقيقة واحدة أريد أفكاري فقط في رأسي!" شعر كيونقسو بالذنب مرة أخرى. لقد بذل قصارى جهده لئلا يفكر بجونق إن ولكن أحيانًا شوقه للآخر سينزلق متبوعًا باعتذار صغير وحصانه سيبقى خلفه مع مسافة بينهما.

هذه كانت فكرة فظيعة, كان يجب عليه العودة إلى دراكون.

"أوه أنا آسف يا صغير," اعتذر هيتشول مع نظرة مخلصة على وجهه. "لم أدرك أنني كنت ازعجك لهذه الدرجة."

"فقط أوقف ذلك," أجاب جونق إن بإرهاق. "أنا فقط أريد العودة للمنزل."

لم يأخذوا ولا استراحة طوال رحلتهم, فقط يبطئون من سرعتهم من أجل الخيول. جونق إن كان قائدهم ولم يظهر أي علامات على التوقف وكيونقسو لم يجرؤ على جعله أكثر غضبًا.

في وقتٍ ما بالقرب من الفجر, وجد الأمير رأسه يميل للأمام وعينيه تُغلقان. أصبحت قبضته حول الحبال خفيفة وكاد يسقط لكن الحصان جفلَ فأيقظه بسرعة. لقد مر بفترات طويلة دون نوم من قبل, هذا لا شيء بالنسبة له.

عندما اقتربوا من نيريوس عند غروب الشمس, بدأت الملوحة تتخلل الهواء وأستنشقها كيونقسو بعمق, يكتشف أنه يحب هذه الرائحة المنعشة. بدا أن هيتشول وجونق إن قد استنشقوا الهواء أيضًا. ابتسامة صغيرة استبدلت سريعًا تعبير جونق إن الصارم وقلب كيونقسو نبض بقوة. لم يرى الآخر يبتسم هكذا منذ يومان ويبدو أنه حقًا متحمس للعودة إلى المنزل. ولا حتى أفكار كيونقسو الغامضة مسحت ابتسامته.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now