Bonus One (100K!!)

4.8K 368 67
                                    

(1/2)

.

.

.

👁

.

.

.

اخترق ضوء الصباح نسيج الخيمة, تدفئ جسد ذهبي عاري فوق رجل شاحب أكثر. انجرف النسيم المبكر عبر فتحة صغيرة عند مدخل الملجأ و الرجل بالقرب من صدر الملك تحرك على الإحساس, يكتشف أن جسده يفرك ضد عضلات ملساء قوية. الشعر القليل على صدر الرجل الآخر يلامس وجهه وجعد أنفه, ليس معتادًا على الإحساس اللطيف.

مع تدفئة الشمس له أكثر مما اعتاد والنسيم الغريب الذي يتدفق إلى فتحات بطانيته, استيقظ الرجل أخيرًا وسمح لنفسه بالتكيف مع محيطه. كان يدفن نفسه ضد صدر الرجل الآخر, ركبتيه منحنية بشكل مريح و رأسه يستقر على ذراع الآخر. ألقيت الذراع الأخرى بحماية على جسمه, الأصابع موضوعه أسفل ظهره. تنهد قبل أن يرفع ذراع الملك بلطف ويضعها على البطانية. دحرج نفسه من السرير حتى أصبح يجلس باستقامة مع شعر فوضوي, بسبب الأصابع التي جرت خلاله الليلة الماضية. كان لا يزال يرتدي قميصه ولكن بنطال النوم كان مطوي على الجانب. وقف وارتداهم على استعداد للمغادرة قبل أن يراه أحد هنا.

"أين تعتقد أنك ذاهب؟" سأل صوت خشن من خلفه بينما يرتب مظهره. إذا تم القبض عليه, فيمكنه القول أن لديهم اجتماع مبكر مجدول. أراد تجاهل الملك, لكن ذلك سيكون غير عادل وهو ليس بلا قلب, على الرغم مما ينشره الآخرون عنه.

"العودة إلى خيمتي," أجاب تايوون, نبرته مسطحة. بإمكانه سماع تحركات تيك في السرير, ربما يجلس الآن مع بطانيات فوق خصره و صدره المليء بالعضلات واضح. لم ينم مع قميص, زعم أن الطقس حار في ألوديا للقيام بذلك. تايوون أحيانًا يحتاج إلى طبقتين من كل شيء لإبقائه دافئًا في السرير. دراكون أصبحت باردة أكثر على مر السنين.

"ابقى," أمر تيك. ظن تايوون من المضحك كيف يعتقد الملك الآخر أنه يستطيع السيطرة عليه. أنه ملك أيضًا. لم يجب عليه وأخذ خطوة نحو المدخل.

"ابقى," كرر تيك. مرة أخرى بدا الأمر كأنه يأمر لكن تايوون يعرف أن هناك ميزة. يعرف صوت التوسل عندما يسمعه, خاصةً عندما يأتي الأمر لتيك.

"عقدت لقاء مبكر مع الجنرال هذا الصباح," تحدث بدلًا من ذلك. "يجب علي الذهاب إذا نخطط فعليًا لفعل شيءٍ ما."

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now