فاصل: أكثر من مجرد لون أزرق.

10.9K 596 287
                                    

التشابتر المفروض ما يكون بهالطول بت انجوي😔💞

.

.

.

👁

.

.

.

أزرق. هذا هو أول ما رآه جونق إن عندما استدار الدخيل وقام بلعنه. حتى مع البرج المضاء بشكل ضعيف في قلعة آريان, كانت عين الرجل الآخر الزرقاء فاتنة حيث جعلت جونق إن يبتلع بسرعة.

قد رأى آخرين من قبل مع عيون زرقاء ولكن لا أحد منهم يقارن مع هذه. كانت بأكثر لون أزرق فريد من نوعه قد شاهده من قبل, لون ناعم لكن شديد الوضوح بينما يحدق به. تذكر جونق إن البحر, الهدوء والصمت لكن الجمال المتهور عندما تأتي العاصفة.

"أنت هو," تلعثم بغير تصديق. يبدو أنه ذلك القاتل الذي سمع عنه. لم يسبق له الإلتقاء بأي شخص مثل هالته القوية.

حاول قراءة أي أفكار قادمة من الرجل الآخر ولكن لا شيء. هذا كان غريبًا. الرجل الآخر لم يكن يفكر في أي شيء عنه. الأمير القاسي كان لا يزال يقف هناك ويحدق بجونق إن.

"أنت الأمير المنعوم بـ—" حاول أن يؤكد ولكن لم تستطع الانتهاء من حديثه لأن كان هناك فجأة اتصال قدم ضد صدره.

لم يستطع الحصول على وقت للتفكير في أي شيء لأن سرعان ما أرسل قبضة نحو فكّ الرجل الآخر لكنه فوّتها بعدة ملليمترات.

استمروا بالقتال لبعض الوقت ووجد جونق إن نفسه يحصل على معظم الهجمات. عادةً ما يمكنه قراءة الخطوة التالية لخصمه قبل قيامه بها, لكنه لم يحصل على أي إشارات من هذا الرجل. لا شيء مطلقًا. كيف من الممكن ألا يفكر فيه الأمير الدراكوني مطلقًا؟ هل هذا جزء من نعمته؟ هل هو جيد لتلك الدرجة في القتل حيث أنه لا يهتم بمن يقاتله؟

بارهاق, وجد جونق إن نفسه محاصر تحت أرجل الأمير الآخر, وأغلق عينيه.

يا إلهي, سيموت. لم تكن هناك طريقة أخرى تمكنه من محاربة هذا الرجل, إنه ماهر جدًا. لا يحب جونق إن التباهي, لكنه دائمًا يعتبر نفسه أحد أفضل المقاتلين أيضًا. وبفضل نعمته لديه الأفضلية دائمًا لكنه لم يحصل على شيء من هذا الرجل.

في الواقع, للمرة الأولى كان وحيدًا في رأسه. لا أحد آخر يملأ أفكاره. أخذ نفسًا عميق وقلبه نبض كالمجنون.

لم يكن مستعدًا للموت. من المؤكد أنه ليس مستعدًا للزواج, ولكن لم يكن من المفترض أن يؤدي ذهابه لإنقاذ عمه هيتشول إلى مهمة الموت.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now