معك.

6.9K 563 197
                                    

انمنى التفاعل يكون افضل من قبل💗
.

.

.

👁

.

.

.

"لا!" صرخت راهي حين جونق إن سحب كيونقسو إلى حضنه. الثنائي كانا يشاهدان الطفلة تلعب في غرفة اللعب, ورغم أن الأميرة الصغيرة قد أُعجبت بكيونقسو, إلا أنها لم تحب حقيقة أنه قريب جدًا من عمها الثمين.

"العم نيني ملكي," ذكرّت الأمير وسحبت كيونقسو من حضن جونق إن وجعلته يجلس على أحد مقاعدها الوردية الصغيرة. أمسكت بواحدة من تيجانها ذات الجواهر الوردية ووضعتها فوق رأس كيونقسو قبل لفّ سلسلة من حبات اللؤلؤ المزيفة حول عنقه. أخذت خطوة إلى الوراء وأعجبت بعملها قبل أن تضع قبلة على زاوية فمه.

"جميل," ابتسمت بشكل عريض و أمسكت بالأرنب المفضل لها وحشرته بين ذراعيه. شعر كيونقسو بوجنتيه تحمّر من عيون راهي العسلية ويمكنه الاحساس بجونق إن يحدق بهم مع مودة تامة.

"لكن العم نيني لا يزال ملكي," أضافت الأميرة في وقت لاحق قبل أن تركض إلى جونق إن وتجلس في حضنه. "يمكنك أن تأخذ الطفل," راهي أخبرت كيونقسو, تقصد أخيها الصغير. "الطفل نتن." جعدت أنفها وضحكت. في تلك اللحظة, دخل الطفل ذو السنة الواحدة مع إبهامه في فمه و طرف البطانية تفرك حافة عينه.

ظن كيونقسو أن ريمي أحد أكثر الأشياء اللطيفة التي قد شاهدها في حياته. الفتى الصغير دائمًا مسترخي ولطيف و لا يزال لديه دهون كبيرة في ذراعيه ومعدة سمينة التي تخرج كلما سار. الأمير مد ذراعيه و الطفل الناعس مشى نحوه ودفن نفسه ضد صدر كيونقسو. التقطه كيونقسو ووضعه في حضنه و ريمي اقترب أكثر منه.

"إذًا هل يمكنني أخذ ريمي إلى المنزل؟" سأل راهي بمزاح. لوت الفتاة ذات الثلاث سنوات شفتيها في تفكير.

"أين منزلك؟" سألت, تمسك عقد من الخرزة على الأرض وتربطه حول عنق جونق إن. قبّل جونق إن وجنتها وصرخت.

"منزلي بعيد من هنا," أخبرها كيونقسو بينما يتحرك ريمي في حضنه. أخذ الطفل الصغير البطانيه وغطى رأس كيونقسو معه قبل أن يرفعه ويصرخ بصوتٍ عال "بيكابو!" ضحك كيونقسو وفرك وجنة الفتى مع إبهامه.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now