غبار.

6.6K 540 219
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

استيقظ كيونقسو قبل جونق إن, الرجل الآخر لا يزال نائمًا على معدته مع ذراعيه موضوعة تحت رأسه. كان الأمير يتوقع أن يشعر قلبه بالعبء والثقل مع حديثه الغير المتوقع الليلة الماضية لكن بدلًا من ذلك شعر بالراحة والخفة. قلبه يشعر بالحرية ويرفرف بتوتر بينما يحدّق في وجه الرجل الوسيم بجانبه.

لا يمكنه التصديق أنه يتصرف مثل مراهقٍ في الحب لكنه لا يستطيع السيطرة على ذلك. انه واقعٌ في الحب والحب دائمًا يفعل أمورًا غريبة حتى لأكثر ناسٍ عقلانية.

حين بدأ يتحرك جونق إن من نومه تراجع كيونقسو سريعًا إلى الوراء, لم يدرك حتى كم كان قريبًا من الرجل الآخر, وعلى الفور بدأ يفكر بتكتيكات الحرب في عقله. رغم معرفته لمشاعره الجديدة إلا ما زال لا يُمكن لجونق إن اكتشاف مشاعر الأمير تجاهه.

أبعد كيونقسو عينيه عن جونق إن النصف نائم وركّز على التحديق في خيولهم بينما لا يزال يتذكر تكتيكات الحرب. إنه يرفض التفكير بجونق إن, حتى أصغر زلة يمكنها أن تفسد كل شيء ولن يقوم بأخذ هذه الفرصة. يُمكن لقلبه أن يشعر بكل التلهف والمحبة له.

"هل هناك شخصٌ في مزاجٍ جيد اليوم؟" سأل جونق إن من وراءه, صوته يبدو عميقًا أكثر بسبب النوم. أومأ كيونقسو ردًا على ذلك, ولا يدير رأسه نحوه.

جونق إن اقترب ليلمس كتفه والأمير جفل, يقف بسرعة ويسير بعيدًا, يتذكر سطور قصيدته المفضلة في رأسه. يعلم أنه يترك جونق إن في الظلام لكن الأمر أفضل بهذه الطريقة.

قضى كيونقسو الصباح بأكمله يتجنب جونق إن. تناول الفطور بجانب الخيول وحزم أغراضهم بسرعة بينما يستحم جونق إن في مكانٍ ما بين الأشجار. عندما عاد الرجل الأطول, كان كيونقسو بالفعل فوق حصانه مستعدٌ للذهاب وبالكاد انتظر جونق إن حتى يصعد حصانه قبل أن ينطلق بالفعل في الطريق الترابي.

بقدر ما أراد كيونقسو رؤية ولمس جونق إن, كلاهما يحتاجون بعض المساحة قبل أن يفسد الأمير كل شيء.

رغم أنه رفض التفكير في جونق إن, إلا أن الرجل الآخر كان ذكي بما يكفي ليفهم التلميح بأن كيونقسو لا يريد التحدث إليه. سار وراء الأمير وفي احدى المرات سوف يمشي بجانبه لكن بمجرد أن يصدّه كيونقسو سيعود للخلف ويترك بعض المساحة بينهم.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now