دراكون.

5.3K 506 224
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

وصل كيونقسو لدراكون عند الفجر في صباح اليوم التالي. سطع الضوء الذهبي من خلال الأشجار الخضراء السميكة للغاية بينما هو وحصانه يسيران ببطء نحو القلعة الرمادية الناشئة. كان الأمير متعبًا وجائع لكن هناك أشياء أخرى تتقلب في معدته كلما اقترب من القلعة. كان جزء منه قلقًا مما ينتظره, لكن جزءًا آخر منه شعر بالراحة أيضًا.

دغدغت رائحة العشب الأخضر والزهور أنفه وجعلوه يستذكر ذكريات طفولته المليئة بالحرية. اعتاد هو وتايوون على صعود الأشجار والاختباء فيها ويمكنه أن يتذكر المشي لمسافات طويلة مع عمته أيضًا, يديه الصغيرة في خاصتها الناعمة. لقد كانت مثل الأم له في سنواته الأولى, وأعطته الاهتمام الذي حرمه عمه عنه حتى قتل إنسونق. لكنها تركته مع تايوون مبكرًا بسبب الحمى القرمزية. بالكاد كان عمر كيونقسو ستة أعوام, للتو قد تعلم كيف يقرأ.

يرغب في رؤية تايوون حالما يصل إلى القلعة. أراد سماع كل شيء عن رحلة ابن عمه وإخباره كل شيء عن نيريوس وجونق إن أيضًا. كان لديه الكثير ليقوله عن نعمته ووفاة والديه و تايوون الوحيد هنا الذي سيرى مدى أهمية كل هذا بالنسبة له. ربما ابن عمه الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يصرفه عن افتقاد جونق إن كثيرًا أيضًا.

كان قد توقف عدة مرات على الطريق, أصابعه تتحرك بقلق ضد الحبال الجلدية, لكن في كل مرة يقوم بمحاربة رغبته في العودة. سيفعل هذا من أجل تايوون وتسوية الأمور مع عمه مرة واحدة وإلى الأبد.

عندما ظهرت الاسطبلات أخيرًا أمام رؤيته, قفز الولد الفقير الذي يعمل في النوبة ليلاً من وضعيته وسرعان ما ذهب إلى الأمير بعيون واسعة, لكن دون إجراء أي اتصال بصري. انزلق كيونقسو بسلاسة من على حصانه وسلمه للفتى.

"مـ-مرحبًا بعودتك أميري," احنى الفتى رأسه فورًا.

"اعتني به جيدًا," تحدث كيونقسو وهو يمسد عنق حصانه بحنان. كان الحصان على ما يبدو شقيقًا لحصان جونق إن الخاص. لكنه يفتقد بيلا كثيرًا, لا يملك أي فكرة عما حدث لحصانه المحبوب وكانت آماله في استعادتها منخفضة للغاية. سوف تكون عالقة في إيوس حتى يتمكن من إيجاد حل دون الوقوع عند الملكة المجنونة. هو و جونق إن بالتأكيد غير مسموح لهما بالعودة إلى تلك المملكة.

"الملك كان يتوقع عودتك," تلعثم الفتى وعيناه لا تزالان على الأرض. ما زالوا يخافون من كيونقسو في دراكون. لا يعرف الأمير ما إذا كان يريد تصحيح ذلك أم لا.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now