إلى جانبك.

7.6K 564 196
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

سرير جونق إن كان دافئًا بشكل مريح. هذا كل ما يمكن لكيونقسو التفكير به بينما يلتفّ أكثر حول الأغطية الزرقاء ويدفن أنفه في الوسادة الرقيقة.

أبواب الشرفة مفتوحة ولكن لا تزال الستائر تغطيها لذلك شعر الأمير بنسيم البحر الرقيق يدخل الغرفة وأشعة الشمس غير ساطعة بما يكفي لاختراق الغرفة. الأذرع القوية التي تسترخي ضد خصره السفلي مشدودة قليلاً وجعلته يستدير حتى انقلب وأصبح يواجه جسد جونق إن الآن.

دفع كيونقسو نفسه أقرب بحيث ضغط جانب من وجهه ضد نبضات قلب جونق إن. أغلق عينيه مرة أخرى و أخرج تنهيدة عندما وجدت يدي جونق إن النائم مكانًا ضد ظهره الصغير.

كانوا قد عادوا إلى نيريوس منذ ليلة واحدة فقط الآن. أتوا الثنائي في وقت متأخر من الليلة الماضية. كان كيونقسو بالفعل نصف نائم وبدأ يتوجه إلى غرفته عندما أمسك جونق إن بمعصمه وجذبه إلى قاعته ثم إلى غرفته. كان هناك بعض النظرات الغريبة من العاملين ولكن ذلك لم يكن مهمًا لأن خلال وقتٍ قصير كانوا يحتضنان بعضهما على سرير جونق إن دون اهتمام بالعالم.

"صباح الخير حبي," تحدث جونق إن ببطء وبصوتٍ عميق مليء بالنوم بينما ينزل رأسه للأسفل حتى يفرك أنفه ضد شعر كيونقسو الناعم.

"مرحبًا," أجاب كيونقسو, يرفع رأسه حتى ينظر إلى جونق إن. قهقه الأمير الطويل و وضع قبلة صغيرة على جبين كيونقسو. تحول وجه كيونقسو إلى اللون الوردي عند القبلة الحميمية, وضحك جونق إن قبل أن يسحبه أقرب ويعانقه بقوة.

"عليك أن تعتاد على ذلك," تمتم بينما يشعر كيونقسو بالراحة في ذراعيه. "أنت ملكي الآن."

"حقًا؟" سأل كيونقسو, لا يزال لا يصدق أن جونق إن يحبه. كل شيء يبدو وكأنه حلم و لم يرد الاستيقاظ.

"ملكي," انتحب جونق إن بينما دحرجَ كيونقسو حتى أصبحت صدورهم ضد بعضها. سقط شعر كيونقسو على عينيه وجونق إن أعاده إلى الوراء بلطف. "أنت حقًا ملكي الآن. لن أسمح لك بالرحيل, تعرف ذلك صحيح؟"

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now