في الزنزانات.

4.6K 488 233
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

لمدة ثلاثة أيام تم احتجاز كيونقسو في تلك الزنزانة الصغيرة, فقط الطعام والشاي يجلبونه له مرتين في اليوم. كان عمه يزوره مرة واحدة في اليوم ويجلس فقط في المقعد بينما يحدقان في بعضهما البعض. لم يعودا يتحدثان لأن كيونقسو لم يكن لديه ما يقوله لهذا الرجل.

بدا عمه مرتاح جدًا رغم ذلك. كان الرجل الأكبر هادئ على نحو غريب بالنسبة لشخص قد بدأ حربًا صامتة وذلك ازعج كيونقسو. هناك بالتأكيد شيءٌ ما. كان ملك دراكون يمتلك أسلحة سرية تضمن له الفوز السهل. و كيونقسو يأمل أنه ليس واحدًا منهم.

في اليوم الرابع من سجنه, فوجئ كيونقسو برؤية أن ليس عمه من زار زنزانته, لكن بدلًا من ذلك كان حارسه الأكثر ثقة, جينوون. إنه ابن الحارس الذي كان كيونقسو يشعر بالرعب منه في صغره بسبب بنية جسده الضخمة. تقاعد الحارس الكبير رغم ذلك وعندما بلغ جينوون سن الرشد, أخذ المكان كحارس الملك الأكثر ثقة.

هون كان رئيس الحري والحارس الأفضل لكنه يحمل الولاء لوالد كيونقسو. احتفظ به الملك فقط لأنه سيكون من الخسارة إضاعة مهاراته وقتله.

لم تُقال كلمة واحدة حين فتح جينوون الزنزانة. ضغط كيونقسو ظهره ضد الجدار وبقي ساكن. أيًا كان ما خططوا له فهو لا يريد المشاركة فيه. إنه سيتعفن في هذه الزنزانة بدلاً من أن يُستخدم كالكلب.

"هيا," جينوون انزعج. "ليس لدينا كل اليوم لانتظارك."

"ابتعد عني," تحدث كيونقسو, يدير رأسه ويضعه على ركبتيه المرفوعة.

"من النادر رؤيتك مع فمٍ وقح," علق جينوون. "أخذت ذلك من حبيبك؟" كيونقسو لم يجيب, قلبه يؤلمه عند ذكر جونق إن.

"نحن إما أن نفعلها بالطريقة السهلة التي تخرج بها بإرادتك أو اضطر إلى تقييدك واستخدام القوة," تابع جينوون, يبدأ ينزعج قليلًا. كيونقسو لم يفعل أي شيء. إذا كانوا سيسحبونه خارج هذه الزنزانة فيمكنهم ذلك لكنه سيبقى جالسًا هنا.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now