وحش.

6K 553 315
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

عندما عاد كيونقسو إلى رشده, كان يجلس على صدر الرئيس, يديه ملطختان بالدم وتستريح ضد قميص الرجل الذي كان باللون الأبيض. أبقى نظراته مركزة للأمام, لا يجرؤ على النظر إلى الفوضى التي سبّبها.

كان جسد الرجل لا يزال دافئًا تحت فخذيه, الأمير الصغير لم يعجبه هذا الشعور على الاطلاق. أراد التقيء, أراد التخلص من هذا الشعور الضيق الذي يندفع في صدره. شعر وكأنه لا يستطيع التحرك.

"كيونقسو," ناداه صوتٌ لاهث من أعلى السلالم المعدنية. رأس الأمير ارتفع ليقابل عيون جونق إن ونظرة عدم التصديق على وجه الرجل الأصغر قد أحرقت جسده ونظر إلى الأسفل في خجل. ذلك كان خطأٌ كبير لأنه أصبح ينظر إلى الوجه اللا حياةَ به للرجل الذي قتله للتو.

رقبة الرئيس كانت مكسورة ولديه علامات خدوش على جوانب وجهه, لا تزال تيارات الدم تنزف منهم. تم تحطيم أنفه تمامًا, تاركًا بركة دموية في منتصف وجهه وعينيه متورمتان باللون الأسود والأزرق. لم يستطع الأمير تحمل ذلك وقبل أن يعرف شيئًا, تقيء نحو جميع أنحاء الجسد الذي شوّهه بالفعل.

حينما انحنى حتى يتنفس مرةً أخرى, سمع خطوات أقدام تصطدم ضد السلالم المعدنية بينما يصرخ جونق إن باسمه في قلق. تراجع ليجلس وكانت هناك دموع حارة تسقط على وجهه وأصبح يملك مشكلة في التنفس. كيونقسو كرِه ذلك, كرِه نعمته كثيرًا وكرِه كل المشاعر السيئة التي جاءت معه.

جلس جونق إن بجانبه وجذبه بعيدًا عن جسد الرجل ونحو ذراعيه. رأس كيونقسو بحث عن الراحة في كتف جونق إن وبدأ يبكي بقوة ضد جسد الرجل الأطول, يديه ملتفة في حضنه لأنه لا يريد جعل جونق إن يتسخ.

"لا بأس," حاول جونق إن تهدئته, يجري بيدٍ على ظهره ويهمس نحو أذنه. "أنت بخيرٍ الآن. لن يؤذيك بعد الآن, لا أحد سيؤذيك بعد الآن." جلسوا هكذا لعدة دقائق بينما يحاول كيونقسو جمع شتات نفسه لكنه فشل بشكل فظيع لأنه يقوم بفعل ذلك الشيء حيث يحاول التوقف عن البكاء لكن لا يستطيع لذلك سوف تخرج تلك الشهقة القبيحة. كان محرج وخجول جدًا وجونق إن لم يجعل الأمر أفضل لأن الرجل الأطول سوف يعانقه أكثر ويفرك ظهره مجددًا.

عندما هدأ الأمير أخيرًا, وقف ببساطة وجونق إن تبعه بينما كانوا يصعدون الدرج. لم يلقوا ولا نظرة واحدة للرئيس الميت. لم يكن كيونقسو في الحالة المناسبة للتحدث وكان مسرورًا لأن جونق إن قد أحس بذلك. كل ما يريده الآن هو بعض الوقت لوحده, حتى يتمكن من توضيح عقله والهدوء. لكن بعدما حدث, لا يبدو أن جونق إن سيتركه بمفرده في أي وقتٍ قريب.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now