في أمان وعافية.

6.2K 503 218
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

ركضوا وركضوا حتى أصبحت رئتين كيونقسو تحترق وساقيه مثل الجيلي. إنه يعتبر نفسه شخصٌ صحي بعض الشيء وإذا كان يعاني لهذه الدرجة بإمكانه فقط تخيّل مدى سوء الأمر لدى جونق إن. مجرد ما إختفى القصر من رؤيتهم وكان كيونقسو يعتقد أنهم في عمق الغابة, لذا توقف عن الركض أخيرًا وترك يد جونق إن. انحنى للأمام مع يديه على ركبتيه ويلهث بصوتٍ عالي. إذا كان هناك أي شيء في معدته, لكان متأكد أنه سيخرج على الفور.

"لا تفعل ذلك," أخبره جونق إن, أنفاسه أيضًا تخرج بشكل متقطع. اقترب منه وجعل كيونقسو يستقيم. "ضع يديك وراء ظهرك. ستحصل على الهواء بسرعة." استمع إليه كيونقسو و وضع يديه خلف رأسه بينما يقف باستقامة. جونق إن كان محقًا, إنه يحصل على الأكسجين بسرعة أكبر بهذه الطريقة.

مع تلاشي الخشونة في رئتيه وبدأت عضلاته تؤلمه, اتكأ ضد الشجرة وانزلق ليجلس على مؤخرته. لمح ظهر جونق إن المليء بالقطع مجددًا وأخرج تنهيدة. عليه أن يعالجه قريبًا أو سيصاب بالعدوى من كل العرق والأوساخ التي تراكمت بالفعل.

نهض بألم وبدأ في المشي حول منطقتهم. كان بإمكانه سماع جريان نهر صغير على يساره, وهذا أمرٌ جيد. سيكون لديهم مياه ويمكنهم أن يتبعوه حتى يصلوا إلى قصر الصيف. يمكنه شمّ رائحة بعض النباتات العشبية المتناثرة ويأمل أنهم النوع الصحيح الذي يحتاجه لمعالجة جونق إن. يمكنه أيضًا سماع بعض حيوانات الغابة, مما يعني أن الصيد ممكنًا. كان يأمل أن يكون في النهر أسماك أيضًا.

"لنذهب إلى التيار وننظف ظهرك," تمتم كيونقسو بينما يلمس كتفيه. "ثم سأقوم بخلط النباتات حتى اتأكد من أنه سيشفى ولا يترك ندوبًا سيئة."

"ستترك ندوبًا؟" سأل جونق إن.

"على الأرجح," تحدث كيونقسو بينما يفحص مدى عمق القطع. "لكن إذا عالجناها الآن ربما لن تترك أثرًا."

"حسنًا," تنهد جونق إن. يستطيع كيونقسو رؤية كم يبدو مرهقًا ولا يلومه على ذلك. الفتى الأصغر قد مر بالكثير خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية. كيونقسو يمكنه معرفة كل شيء بعد أن يستقروا.

Good Graces // Kaisoo Fanficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن