تفهم.

5.5K 511 369
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

الشمس بالكاد أشرفت ولكن كيونقسو استيقظ مع بقية العائلة الملكية, ينتظر بفارغ الصبر عودة جونق إن والقوات. جميعهم يقفون في القاعة الكبرى, يرتدون أفضل الملابس البسيطة. حتى ريمي وراهي كانا مستعدين للترحيب بعودة أعمامهم ورغم أن أعينهم لا تزال ناعسة من النوم, إلا أنهم متنبهين بما يكفي لفهم أن هناك شيءٌ مهم على وشك الحدوث.

كيونقسو كان متوترًا, معدته تتقلب بشكل غير مريح. لقد تم التأكيد على أنهم قلضوا على ملك دراكون في مخبأ عميق في الغابة. بعد أن نقلوه, كان من السهل العثور على موقع الشركة المصنعة للأدوية وإيقاف العملية كاملة أيضًا.

نيريوس قد دمرت كل عينة من الأدوية التي تملكها دراكون, و حرق جميع الكتب والمجلات البحثية أيضًا. لم يعرف كيونقسو ما الذي سيفعله عندما يرى عمه. جزء منه ما زال يخشى الرجل الأكبر وما يقدرا على فعله. ربما, سمح لنفسه بالقبض عليه كجزء من مخطط أكبر.

ماذا لو سيؤذي الناس في نيريوس؟ مثل هذه الأفكار كانت تأكله في الأيام القليلة الماضية, وحتى أنه أخبر تايوون بذلك. ابن عمه الأكبر طمأنه رغم هذا أن ملك دراكون استسلم ولم يتبقَ له أي شيء ليفعله.

صوت فتح الباب الرئيسي جلب انتباه الجميع وتصلب كيونقسو مراقبًا الجنود المتعبون ولكن المنتصرون يدخلون إلى القاعة, حيث تم تقديم لكلٍ منهم حقيبة صغيرة من الذهب وتذكرة للتبادل مقابل الأرز لمدة عام كامل.

بدا أن خط الجنود يمتد إلى الأبد وبدأ كيونقسو يشعر بالقلق من أن جونق إن لم يكن معهم. قدمه استمرت بنقر الأرضية بلا سيطرة بينما يقضم شفته السفلية ويرفع رأسه من أجل رؤية جونق إن.

ظهر تيك أولًا, كان يبدو متعب أيضًا ولكنه سعيد. رحّب بوالد جونق إن قبل أن يواصل السير إلى القاعة. التفت كيونقسو ليرى ردة فعل تايوون, لكنه وجد ابن عمه مع وجهٍ قاسِ ويحدق في زخرفة الحائط.

مشى تيك من جانبهم, لا يمنحهم نظرة واحدة وشعر كيونقسو بقلبه ينكسر على تايوون. نظر ابن عمه للأسفل لبضع ثوانِ بعد رحيل تيك ولمس كيونقسو كتفه. أبعده تايوون قبل أن يقيم ظهره مرة أخرى ليبدو مثل الأمير مجددًا.

ثم دخل جونق إن أخيرًا القلعة وشعر كيونقسو أن كل شيء في العالم قد عاد إلى مكانه الصحيح. بدا جونق إن متعبًا أكثر من بقية القوات, عيناه مفتوحتان تمامًا ولكن بدون وميض لهما. كتفيه منخفضتين قليلاً, بسبب ثقل كل دروعه وواجباته خلال الأشهر القليلة الماضية. لاحظ كيونقسو بقلق أنه فقد وزنًا و شعره أطول من المعتاد.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now