أحضره.

6.1K 549 274
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

ظن كيونقسو أن سيصعب عليه النوم بعد لقائه المحبط مع جونق إن, لكن السرير كان ناعمًا للغاية وهو منهمك عاطفيًا لدرجة أنه عندما استلقى, قد نام سريعًا حتى أيقظه نور الشمس الذي يتخلل من ستائره. رغم أن قلبه لا يزال ثقيلًا, إلا أن جسده شعر بالراحة ولم يكن يريد مغادرة هذا السرير المريح.

من أبواب الشرفة المفتوحة قليلًا بإمكانه سماع اصطدام أمواج المحيط ضد الشاطئ والرائحة اللطيفة للملح في أنفه. استنشق بشكلٍ عميق وشعر بالانتعاش.

تدحرج الأمير نحو جانبه وتسللت يديه تحت الوسادة الرقيقة حتى يدفن نفسه أكثر في البطانيات. أغلق عيناه وحاول النوم مرة أخرى لكن قاطعه قرعٌ على الباب. جلس مع تنهيدة منزعجة وانحنى ضد رأس السرير.

"ادخل," تحدث بينما يرتب شعره المبعثر ويعدل البطانية على حضنه. دخلوا فريق من أربع خادمات مع ملابس وصينية طعام. يتكون الإفطار من فطائر التوت فوقها زبدة غير مملحة وشراب القيقب المستورد الطازج مع نقانق لحم الخنزير, بجانبهم بيض وكوب من عصير البرتقال.

تم وضع الصينية على حضنه والخادمات طلبوا منه تناول الطعام بينما يجهزون الحمام. هرعوا إلى حمامه الخاص والتقط كيونقسو الشوكة والسكين عندما فُتحت المياه.

بعدما انتهى من الإفطار, كان لذيذ جدًا لدرجه أنه قد تناوله كله ولم يشعر بالذنب في حاجته لأطباق أخرى. سحبوه من السرير وجردوه من ملابسه الليلية قبل اصطحابه إلى الحوض في منتصف الحمام. المياه كانت باللون الأخضر البحري مع بعض الفقاعات العائمة.

دخل كيونقسو وجلس في الماء الدافئ مع أنين منخفض. شعر بالاحراج على الصوت لكن الخادمات فقط ضحكوا وبدأو يسكبون الماء بلطف على جسده المسترخي. تم فركه هذه المرة مع صابون الشوفان بالعسل ومجددًا تم مدح بشرته الناعمة بينما تجري أيدي الخادمات لأعلى وأسفل بشرته.

دلكوا فروة شعره حيث تم غسله مع نوعٍ من شامبو النعناع وتفريش أسنانه أيضًا. ثم جففوا الأمير بمنشفة صفراء وتغطيته برداء أزرق فاتح بينما يقودونه إلى غرفته.

"لقد أخبرنا الملك بأن نجعلك ترتدي هذا," تحدثت رئيسة الخادمات لكيونقسو حين تم جلب بنطال بني للتدريب وقميص أبيض ذو أكمام قصيرة. "يودّ منك الذهاب إلى ملاعب التدريب في أقرب وقت."

Good Graces // Kaisoo FanficWo Geschichten leben. Entdecke jetzt