تعافي.

6.3K 566 298
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

بعد ذلك بيومين, وقت جونق إن امتلئ بالأعمال الحربية ونادرًا ما رآه كيونقسو. في الصباح الباكر, بإمكانه الشعور بجونق إن عندما يستيقظ, حفيف السرير يوقظه أيضًا. جونق إن سيرتدي ثيابه وينحني بجانب كيونقسو للحصول على قبلة سريعة قبل أن يغادر إلى أي اجتماع أو جلسة تدريب يملكها في اليوم.

لن يره كيونقسو مرة أخرى حتى ساعة متأخرة من الليل عندما يكون في السرير بالفعل ونصف نائم. أحيانًا, جونق إن سيتدرب إلى ما بعد منتصف الليل, ذراعيه تمتد إلى جسد كيونقسو الدافئ ويسحب حبيبه النائم بالقرب منه. اشتاقوا لبعضهم البعض لكن على الأقل لا يزالوا يملكون بعضهم.

مع كون جونق إن مشغول بلا توقف, قضى كيونقسو معظم أيامه في التركيز على الشفاء. سونوو يأتي كل ساعة لارشاده وجمع عينات الدم. لم يتبق من دمه سوى كميات ضئيلة من الفضة, لكن بقاياها أثبتت صعوبة التخلص منها.

كان يستعيد طاقته ببطء, ويستطيع البقاء لبضع ساعات أكثر قبل أن يشعر بالإرهاق. كانت غرزه تلتئم جيدًا و قد أُعطي الموافقة لبدء المشي مجددًا في غضون أيام قليلة.

عندما يكون واعيًا, كيونقسو سيمتلك أيضًا مجموعة من الزوار يدخلون غرفته ويخرجون منها. تايوون وجهٌ ثابت للغاية, حيث يظل مع ابن عمه من اللحظة التي يستيقظ فيها حتى اللحظة التي يحين فيها وقت النوم. تحدثوا كثيرًا, وأخبره كيونقسو كل شيء عن رحلته من آريس إلى نيريوس وتايوون تحدث عن المملكة التي زارها.

كيونقسو شاهد تايوون وهو يتكلم ولاحظ كيف كبر ابن عمه في السنوات القليلة الماضية. بدا تايوون كما يجب أن يبدو ولي العهد, أطول من المتوسط, أكتافٌ عريضة, وجهًا وسيم مصحوب بهالة لا يمكن المساس بها. قبل عامين فقط كان لا يزال لديه سحر صبياني.

ظن كيونقسو أنه ربما لا تزال دهون الأطفال موجودة على وجنتيه أو براءة عينيه الواسعة. لكن لقد ذهبت كل تلك البراءة الآن وجلس أمامه شابًا تبدو عيناه اللطيفتان متعبتان. كان تايوون متعبًا للغاية وتمنى كيونقسو أن يمكنه فعل المزيد لتهدئته.

جيسو وأطفالها حرصوا أيضًا على زيارتهم كل يوم. في المرة الأولى التي رأى فيها راهي, قفزت عمليًا على سريره وكادت تمزق غرزه تقريبًا بسبب حماسها لمعانقته. والدتها أخرجتها من السرير و وبختها بشدة, ولم يستطع كيونقسو فعل شيء إلا أن يراقبها بذنب بينما تدحرجت الدموع الكبيرة على وجهها.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now