قصر إيوس.

5.2K 459 226
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

'سأقوم بقتله!' فكّر كيونقسو بينما يحزم ما تبقى من ممتلكاته. سحب حقيبته من السرير وتوجه إلى الباب مع خطوات غاضبة. بعد أن توصل إلى حقيقة كون جونق إن قد خانه وغادر, جلس كيونقسو غاضبًا على سريره حتى أشرقت الشمس, يركل قدميه في إحباط وكاد يشّد شعره. كيف يمكنه أن يكون غبيًا ويصدق جونق إن؟

الفتى الآخر على الأرجح لا يملك صلة قرابة مع هيتشول واقنع كيونقسو بالسفر عبر مملكتين من أجل سرقة ماله وتركه محصور. كان غبيًا جدًا في اتباعه لجونق إن بشكل أعمى. كيونقسو قد شعر بغباءٍ أكثر مما فعل عندما رفضه هيونشيك. الآنه انه محاصر في مملكة غريبة دون مال ولا حماية من عمه. ليس وكأنه يحتاج الأمر الآخر على أية حال.

لم يستطع اخفاء غضبه حين نزل من الدرج وإلى غرفة الطعام. كان محظوظًا أنهم قرروا دفع ثمن اقامتهم الليلة الماضية مع الفطور. ستكون آخر وجبة يتناولها حتى يجد طريقة لكسب المال. الشيء المنطقي الوحيد الذي يجب عليه فعله هو العودة إلى دراكون ومواجهة غضب عمه. سيقبل عقوبته بكرم ومجرد ما يثق به الملك مجددًا, سيجد جونق إن ويجعل الفتى الأصغر يندم على قطع حبله الغبي في آريس.

جلس على الطاولة الفارغة ولاحظت احدى الخادمات مزاجه المظلم وسألت ما إذا عليهم تجهيز حصانه. أجابها بنعم حين ظهر طبق من الشوفان, مربى والخبز المحمص أمامه.    كلما استطاع الخروج من هنا قريبًا, كلما كان الأمر أفضل.

بينما يمضغ الفطور بدأ يخطط كيف يمكنه كسب المال والعودة إلى الوطن بسلام. ليس لديه وقت لمسح الأرضيات في متجر أو غسل الصحون. هذه الوظائف لا تجني الكثير من المال أيضًا. إنه يحتاج إلى نقود بطريقة سريعة وسهلة.

من المستحيل أن يقترب من أي ملك أو ملكة.  بالطبع هو من أصل ملكي وأي مملكات ستكون ممتنة لمساعدته, لكنه يعلم كم من المخجل طلب المساعدة. سيفضّل عمه أن يموت جوعًا ونصف ميت من العودة إلى الوطن مع مساعدة ملكٍ آخر.

بمجرد انتهائه من الفطور, استنتج كيونقسو أن الطريقة الوحيدة لكسب المال هي من خلال مشاجرات الشوارع. إنه صغير الحجم, لن يتوقع منه أحد الفوز وهذا سيجعل الرهانات أعلى بكثير. فقط معركة أو معركتين يُمكن أن تدعمه لبضعة أيام.

شكر أصحاب النزل بأدبٍ قدر المستطاع رغم أنه لا يزال يشعر بالمرارة بشكل لا يصدق وتم استقباله مع بيلا تنتظره في الخارج, كانت مستعدة وكيونقسو صعدها مع تنهيدة ثقيلة.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now