الناجي.

6.8K 541 348
                                    

ما قبل الأخير :(

.

.

.

👁

.

.

.

"أوه أنت متوتر تمامًا مثل الأميرة," جيسو ضايقت كيونقسو بينما يحدق بنفسه في المرآة مجددًا. تم دفع شعره الطويل للأعلى وبعيدًا عن جبينه حتى يصبح وجهه الوسيم واضح أكثر وجيسو وضعت نوعٌ من البودرة التي تتلألأ على أنفه و عظام وجنتيه. كانت لديه الرغبة في التربيت على وجنتيه, لا يصدق أنهم حصلوا على بعض السمنة خلال عدة أشهر لكن جيسو ستقطع رأسه إذا أفسد عملها.

رغم أن وجنتيه قد بدوا مستديرتين, فقد انخفضت كتلة عضلاته قليلًا بسبب قلة التدريب. في الأشهر القليلة الأولى كان مستريحًا في الفراش ويتعافى من العديد من الإصابات الجسدية لكنه الآن لم يكن مهتمًا بالدخول إلى الحلبة أو غرفة الأوزان.

في بعض الأحيان, يمتلك رغبة شديدة في الركض لمسافات طويلة حتى يشعر بالحرق الجيد في رئتيه وساقيه ولكن إذا كان ذلك ممكنًا, فهو لا يريد أن يقلب رجلًا آخر على كتفيه أو يتم تثبيته في التراب مرة أخرى.

كان جونق إن مؤيدًا بشكل لا يصدق لهذا القرار, ربما مؤيد بشكل مبالغ به بالنسبة لكيونقسو. لقد لاحظ كيف يقوم جونق إن بتقبيل وقرص وجنتيه الدائريتين في كثير من الأوقات, وأحيانًا يربّت عليهم بين يديه كما لو كانتا طبول ناعمة ممتلئة.

أصبح جونق إن يلمسه كثيرًا خلال قبلاتهم الساخنة, إما يضغط مؤخرة كيونقسو أو يمسك فخذيه الممتلئتين بقوة. لا يمانع كيونقسو الاهتمام نحو مناطقة الأكثر نعومة, وكان سعيدًا أيضًا بكيف أصبح ممتلئًا.

"هل أبدو جيدًا؟" سأل, يميل رأسه نحو المرآة لإلقاء نظرة مختلفة على نفسه. قميصه ذو اللون الأبيض والحريري يملك فتحة V, تظهر الكثير من عظام ترقوته وبشرته البيضاء اللبنية.

بعدما شاهد راهي تحترق من الشمس لأول مرة بعد قليل من السباحة في البحر, اتخذ الاحتياطات اللازمة لارتداء كميات إضافية من واقي الشمس ويملك دائمًا مظلة أو نوع من واقي الشمس عندما يكون خارج المنزل.

الصيف أتى الآن وما زالت بشرته الشمالية حساسة للغاية للأشعة القاسية. كان لا يزال يشعر بالغيرة من التوهج الذهبي الذي بدا أن جميع أفراد عائلة كيم يتمتعون به على مدار السنة, لكن جونق إن أكد له أنه سيأتي بتعرض طبيعي لأشعة الشمس على مر السنين.

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now