🛡🏰 عودَة الملِك إلى آتوبيا 🏰🛡

22.4K 1.1K 1.5K
                                    

{ رائحتك ك نوع من بخُور الجنَه ، و أنا ك مُجاهد سقط شهيداً امام فِتنة عينيك يجب ان اتوج بإستنشاقها }

{ رائحتك ك نوع من بخُور الجنَه ، و أنا ك مُجاهد سقط شهيداً امام فِتنة عينيك يجب ان اتوج بإستنشاقها }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


✨🏰___🏰✨.

ممَلكة آتوبِيا - عَهد إمبراطورية جيون الملَكِي .

أصوات الأبواق التى تعالت و تِلك الحشود التى وقفت كالبنُيان المرصوص بدأت تقفز بحماس و فخر لملِكهم جيون جونغكوك الذي عاد من مَعركتِه منتصراً بعد حرب طاِحنه دامت قُرابة الثامنه و الثمانون يوماً بيالِيها .

توقف حِصان الملِك امام البوابه و رفع كفَ يده لشعبه و الذين من فورهم صرخو بعُلو صوتهم مُعبرين عن سعادتهم لعودته سالِما غانِماً لموطِنه بعد تِلك المُده التى اضحت تشبه الجحيم بدون تواجدِه فحضوره دائما ما يبعثُ الأمان لقلوبهم .

نزل من خَيله الذي اصدر صوت خرير بعد ان مسح الملِك على مُقدمة أنفه و بعد ذلك أخد خطواته الى داخل قلعته و بالتحديد نَحو عَرشه الملَكي الذي استحقه بجداره .

فور أن وطأت قدمه بِلاط القَلعه حتى استقبله ذلِك السجاد الأحمر و الورود التى تناترت و عُلقت على جانبي السيِاج المزخرف الذي امتد حتى مجلس عرشه الذهبي والذي يلصف بلمعان ، بينما تِلك اللوحات الكبيره التى حوت رسَوم جَده و والده زَينت الجدران ذات الطول الشاهق و الفارع كمسيرة عائلته المُجاهده .

ما إن جلس واضعاً من كِلتا ذراعيه على جانبي العرش بهيمنه حتى اتى احد الخدم الملَكي واضعاً التاج المرَصع بالألماس فوق رأسه يليه دخول قائد القُوات الخاصه كِيم نامجون و هو يركع أمامه بأذب متمتماً " حمداً لله على سلامتك جلالة الملِك ، حمداً لله " اردف بنبره حملت مزيجاً من الإمتنان و الشوق لتخرج صادِقه و معبره مما جعل الملِك يبتسم بخفه .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن