🕯🏰[ المُواجَهه الحاسِمه 1/2 ] 🏰🕯

6.4K 490 286
                                    

 【Jimin pov 】

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



Jimin pov

ظلام حالِك إشتَّد سواده على قلبِي و كِل جزء مِني ، دموعي المزعجَه تكاد تُشكّل بِركه أسفلِي فهذه الليلَه كانت من المفترَض أنّ يشهَد قمرها الفضِي على تتويج حُبنِا الطاهِر ، و الآن أتساءل كيَف لمريض عاشِق للخطئيه ك تايهونغ أن يعترفَ بذنبِه و يعيدنِي إلى ذراعِي زوجِي .

" واللعنه سأذيق زوجك الثمن غالياً " هسهس تايهونغ من بين أسنانه يلمس بأطراف أصابعه الدِماء التى خلفتَها أظافري على جِلد وجهِه الأسمِر .

" في حُلمك الذي لن يتحقق " بصقت على وجهِه أحدق بِه بنظرات حارقِه " إن كُنت رجلاً كما تدعّي لواجهة جونغكوك وجهاً لوجه لكنك لست سوى قِط لن يستطيع مواجهة أسد يحِكم عليه مخالبِه و يمزقه إرباً إرباً " إبتسمتُ بجانِيه رغم جحيم الأسى بداخِلي .

" رجل مِثل جونغكوك بالتأكيد لن يدع فراشه لطيفه رقيقه ناعِمه ك جيمين لتفِلت من يدِيه ، لكن ألا ترى أنك تدافع عنّه بعمى كما لو انّه الرجل الوحيد في العالم " قال تايهونغ واضعاً كِلتا ذراعيِه خلف ظهِره .

" إنّها الحقيقه ، جونغكوك هو الرجل الوحيد في حياتي " إبتسمتُ ثم رفعت إصبعِي لأشير ناحيِته " صدقنِي نهايتك ستكون على يد زوجي و سأكون سعيداً لرؤيتك مذلولاً تطلب الرحمَه التى لن تحصل عليها " قضمت شفتاي ممثلاً الأسى .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن